رئيس التحرير: عادل صبري 06:20 صباحاً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

حازم عبدالعظيم: متضامن مع إبراهيم عيسى.. وسيفقد مصداقيته لو انضم لـ "DMC"

حازم عبدالعظيم: متضامن مع إبراهيم عيسى.. وسيفقد مصداقيته لو انضم لـ DMC

سوشيال ميديا

حازم عبدالعظيم

حازم عبدالعظيم: متضامن مع إبراهيم عيسى.. وسيفقد مصداقيته لو انضم لـ "DMC"

طارق عزام 05 مارس 2017 10:09

تضامن الناشط السياسي، حازم عبدالعظيم، مع إبراهيم عيسى، رئيس تحرير جريدة "المقال"، بعد استدعاءه من قِبل النائب العام، المستشار نبيل صادق، للتحقيق معه في البلاغ المقدم من مجلس النواب.

 

وكتب "عبدالعظيم" عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "متضامن مع إبراهيم عيسى. وبخصوص التحقيق معه ضد ما قاله عن تدخل أجهزة السيسي في #مصر تشكيل البرلمان يمكنه الاستعانة بشهادتي الموثقة والمنشورة"، مشيرًا لشهادته التي نشرها يناير من العام الماضي، عن نزاهة الانتخابات وتدخل أجهزة الدولة في العملية الانتخابية، ويمكن التطلع عليها من هنا.

 

 

وتابع "عبدالعظيم": "إشاعة عن انضمام إبراهيم عيسى لقناة DMC المخابراتية. سيخسر كثيرًا عيسى لو كان هذا صحيحًا. فهو انتحار سياسي وتنتهي تماما مصداقيته".

 

 

وكان الكاتب الصحفي، شادي عيسى، شقيق إبراهيم عيسى، قد نفى شائعة التحاق شقيقه الأكبر بقناة "dmc".

 

وأمر النائب العام، مساء أمس السبت، باستدعاء إبراهيم عيسي، رئيس تحرير جريدة "المقال"، لسماع أقواله في الاتهامات الموجهة إليه، في البلاغ المقدم من مجلس النواب.

 

وكان الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، تقدم ببلاغ للنائب العام ضد إبراهيم عيسى، لتعمده نشر مقالات تحمل إهانات للمجلس ورئيسه.

 

جاء القرار بناء على طلب النائب مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، الذي طالب رئيس المجلس بتطبيق المادة 8 من اللائحة التي تنص على أن رئيس المجلس المعني بالدفاع عن المجلس، ولذلك لابد أن يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد "عيسى" لتعمده التجاوز ضد البرلمان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان