رئيس التحرير: عادل صبري 09:54 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الدسوقي رشدي: جهاد جريشة "زملكاوي" بشهادة مرتضى منصور

الدسوقي رشدي: جهاد جريشة زملكاوي بشهادة مرتضى منصور

سوشيال ميديا

محمد الدسوقي رشدي

الدسوقي رشدي: جهاد جريشة "زملكاوي" بشهادة مرتضى منصور

معتز عباس 05 مارس 2017 05:26

سخر اﻹعلامي محمد الدسوقي رشدي، من تصريحات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وهجومه اللاذع على الحكم الدولي جهاد جريشة، بعد خسارة مباراة مصر المقاصة ضمن مؤجلات الدوري العام.
 

ونشر "رشدي"، فيديو للقاء سابق بين رئيس الزمالك و"جريشة" في انتخابات البرلمان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلقًا: "أهو جهاد جريشة ومرتضى منصور مع بعض، جهاد جريشة ومرتضى كانوا حبايب، جهاد جريشة راح يدعم مرتضى منصور فى الإنتخابات وباسه وحضنه، ومرتضى منصور قال نصًا كده: أهو طالما جهاد جريشة جه المؤتمر يدعمنى مش هيخلوه يحكم ماتشات الزمالك تاني".

وأضاف: "وبعدين مرتضى ضحك وقالهم انا عارف إن جهاد جريشة زملكاوي، بس بلاش نقول بقى عشان منعملوش مشاكل".

 

<a class=الدوري العام" height="458" src="http://www.masralarabia.com/images/Selection_024(87).png" width="650" />

 

وانتهت مباراة الزمالك والمقاصة التي أُقيمت على استاد الجيش الثالث بالسويس، مساء أمس، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس بمنافسات بطولة الدوري الممتاز، بفوز الفريق الفيومي بهدف نظيف سجله حسين الحشات في الدقيقة 19.

 

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري بـ 54 نقطة، يليه المقاصة بـ 45 نقطة، ثم يأتي الزمالك ثالثًا بـ 50 نقطة.

 

وشهدت المباراة خطأ تحكيميًا فادحًا، بعد أن تصدى أحمد سامي، مدافع الفريق الفيومي، بيده لكرة عرضية أرسلها أسامة إبراهيم، لاعب الزمالك، لزملاءه داخل منطقة جزاء الخصم، في الدقيقة 66، دون أن يحتسب الحكم جهاد جريشة فيها شيئًا وهي ركلة جزاء واضحة للزمالك.

 

هذا واستقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة عصام عبدالفتاح، على إيقاف حكم المباراة جهاد جريشة لفترة لم تتحدد بعد، وحرمانه من إدارة المباريات، نتيجة للخطأ الذي ارتكبه خلال لقاء اليوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان