رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 صباحاً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

انفعال مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك من المقاصة يُفجر سخرية نشطاء "فيس بوك"

انفعال مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك من المقاصة يُفجر سخرية نشطاء فيس بوك

سوشيال ميديا

رد فعل مرتضى منصور عقب مباراة الزمالك والمقاصة

انفعال مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك من المقاصة يُفجر سخرية نشطاء "فيس بوك"

طارق عزام 04 مارس 2017 23:04

فجّرت خسارة نادي الزمالك من نظيره مصر المقاصة، مساء أمس الخميس، غضب المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، خاصةً بعد الخطأ التحكيمي الفادح الذي شهده اللقاء، بعد أن تصدى أحمد سامي، مدافع الفريق الفيومي، بيده لكرة عرضية أرسلها أسامة إبراهيم، لاعب الزمالك، لزملائه داخل منطقة جزاء الخصم، في الدقيقة 66، دون أن يحتسب الحكم جهاد جريشة فيها شيئًا وهي ركلة جزاء واضحة للزمالك.

 

وخرج مرتضى بعد اللقاء مع الإعلامي الإماراتي، يعقوب السعدي، ليهاجم جهاد جريشة بشدة، معلنًا أنه سينسحب من الدوري إذا لم يتم إعادة المباراة، كما تسائل مرتضى منفعلًا: "هاني أبو ريدة قالي إنه هيوقف الحكم. بس كدة أنا استفدت إيه؟".

 

 

وبمجرد انتشار الفيديو الذي تحدث فيه مرتضى منصور، اتخذ منه مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والصفحات الساخرة مادةً خصبة للسخرية والتعبير عن بعض المواقف الحياتية.

 

 

 

وانتهت مباراة الزمالك والمقاصة التي أُقيمت على استاد الجيش الثالث بالسويس، مساء أمس، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس بمنافسات بطولة الدوري الممتاز، بفوز الفريق الفيومي بهدف نظيف سجله حسين الحشات في الدقيقة 19.

 

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري بـ 54 نقطة، يليه المقاصة بـ 45 نقطة، ثم يأتي الزمالك ثالثًا بـ 50 نقطة.

 

واستقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة عصام عبدالفتاح، على إيقاف حكم المباراة جهاد جريشة لفترة لم تتحدد بعد، وحرمانه من إدارة المباريات، نتيجة للخطأ الذي ارتكبه خلال لقاء اليوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان