رئيس التحرير: عادل صبري 02:12 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أيمن بهجت قمر يطالب بإعادة مباراة الزمالك والمقاصة: "عشان العدل يعُم عالكل"

أيمن بهجت قمر يطالب بإعادة مباراة الزمالك والمقاصة: عشان العدل يعُم عالكل

سوشيال ميديا

أيمن بهجت قمر

أيمن بهجت قمر يطالب بإعادة مباراة الزمالك والمقاصة: "عشان العدل يعُم عالكل"

طارق عزام 04 مارس 2017 21:22

طالب الكاتب والشاعر الغنائي، أيمن بهجت قمر، بإعادة مباراة الزمالك ومصر المقاصة، والتي شهدت خطاً تحكيميًا فادحًا.

 

وكتب "قمر" عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك": "أنا كمان بطالب إدارة اتحاد الكرة بإعادة مباراة الزمالك ومصر المقاصة.. والزمالك والمصري.. والزمالك وطنطا.. عشان العدل يعم على الكل".

 

وتابع "قمر": "وموافق برضه لو فيه ماتشات للأهلي فيها ظلم تحكيمي أثر على النتيحه سواء للأهلي أو على الأهلي إنها تتعاد ويا ريت حقيقي لو ده حصل أي فرقة اتظلمت تطالب بكدة عشان المبدأ يعم على الكل.. حقيقي مستوى التحكيم في مصر ضعيف ياريت كل نادي يطالب بحكام أجانب لحد المنظومة التحكيمية ما تتعدل".

 

 

وانتهت مباراة الزمالك والمقاصة التي أُقيمت على استاد الجيش الثالث بالسويس، مساء أمس، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس بمنافسات بطولة الدوري الممتاز، بفوز الفريق الفيومي بهدف نظيف سجله حسين الحشات في الدقيقة 19.

 

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري بـ 54 نقطة، يليه المقاصة بـ 45 نقطة، ثم يأتي الزمالك ثالثًا بـ 50 نقطة.

 

وشهدت المباراة خطأ تحكيميًا فادحًا، بعد أن تصدى أحمد سامي، مدافع الفريق الفيومي، بيده لكرة عرضية أرسلها أسامة إبراهيم، لاعب الزمالك، لزملاءه داخل منطقة جزاء الخصم، في الدقيقة 66، دون أن يحتسب الحكم جهاد جريشة فيها شيئًا وهي ركلة جزاء واضحة للزمالك.

 

هذا واستقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة عصام عبدالفتاح، على إيقاف حكم المباراة جهاد جريشة لفترة لم تتحدد بعد، وحرمانه من إدارة المباريات، نتيجة للخطأ الذي ارتكبه خلال لقاء اليوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان