رئيس التحرير: عادل صبري 02:11 مساءً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

محمد العدل إلى "الإعلام الزملكاوي": 10 مباريات أنصف فيها التحكيم الزمالك

محمد العدل إلى الإعلام الزملكاوي: 10 مباريات أنصف فيها التحكيم الزمالك

سوشيال ميديا

محمد العدل

محمد العدل إلى "الإعلام الزملكاوي": 10 مباريات أنصف فيها التحكيم الزمالك

طارق عزام 04 مارس 2017 18:49

سرد المنتج محمد العدل، 10 مباريات أنصف فيها التحكيم فريق الزمالك، ردًا على غضب جمهور اﻷبيض من ركلة الجزاء التي لم يتم احتسابها لهم خلال مباراة الفريق، امس، أمام مصر المقاصة.

 

وإلى نص ما كتبه "العدل" عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك": إلى الإعلام الزملكاوي البجح.. ((موسم كامل مسمعناش حد بيتكلم على الأخطاء دي)).. 1- مباراة النصر: طارق مجدي بيحسب ضربة جزاء غير صحيحة لصالح الزمالك والكورة لم تلمس يد مدافع النصر أصلاً ، و بيتغاضى عن إنذار تاني وطرد مستحق لشوقي السعيد في أول الشوط التاني، وفي النهاية انتهت المباراة (2-0) للزمالك".

 

2- مباراة سموحة: إبراهيم نور الدين بيحسب 5 دقايق وقت بدل ضايع في الشوط التاني رغم ان مفيش لاعب واحد من سموحه ضيع وقت او لاعب اتصاب مثلاً و كلها التحامات عادية و الوقت موقفش ، وفي النهاية انتهت المباراة (0-0).

 

3- مباراة المصري: جهاد جريشة لم يحتسب ضربتين جزاء للمصري كلاهما من لمسة يد علي دونجا لاعب الزمالك ، وفي النهاية انتهت المباراة (1-0) للزمالك.

 

4- مباراة طنطا: عبد العزيز السيد لم يحتسب (3) ضربات جزاء صحيحة لصالح طنطا منهم واحدة تستحق طرد حسني فتحي لاعب الزمالك بعد ما مسك محمد جوده مهاجم طنطا وهو ذاهب للمرمي داخل المنطقه ، ومنهم واحدة أعطي فيها طرد غير صحيح لمحمد جوده مهاجم طنطا بحجه ادعاء التمثيل ، وفي النهاية انتهت المباراة (1-0) للزمالك.

 

5- مباراة وادي دجلة: محمد الصباحي لغي هدف صحيح 100% لصالح وادي دجله بداعي التسلل علي لاعب دجله محمد هلال ، وكان فيه اتنين من لاعبي الزمالك مغطين التسلل بمسافة واضحة ، وفي النهاية انتهت المباراة (1-1).

 

6- مباراة أسوان: سمير محمود عثمان لم يحتسب ضربتي جزاء لصالح أسوان الأولي في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضايع من الشوط الأول من عركلة واضحة لمحمود حمدي لمحمد خليفه مهاجم أسوان، والتانية في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضايع في الشوط الأول واضحة وضوح الشمس من عركلة محمود الونش أيضاً علي محمد خليفه مهاجم أسوان ، وفي النهاية انتهت المباراة (0-0).

 

7- مباراة بتروجيت: محمد معروف ألغي هدف صحيح 100% لصالح بتروجيت من عرضية محمد رمضان علي رأس جيميس تيدي ، واحتسبها فاول لصالح الشناوي حارس الزمالك بالرغم من انه لم يلمسه أحد في الدقيقة 68 ، وانتهت المباراة (1-0) للزمالك.

 

8- مباراة الانتاج الحربي: محمد الحنفي احتسب ضربة جزاء غير صحيحة لصالح الزمالك من لمسة يد علي صالح موسي قال عنها جمال الغندور و الشناوي محللي التحكيم انها غير صحيحة وانهافجأة ارتدت من جسم اللاعب وغير مقصودة ، وانتهت المباراة (1-0) للزمالك.

 

9- مباراة طلائع الجيش: محمد الصباحي احتسب هدف للزمالك التاني لأيمن حفني وهو غير صحيح بعد لمسة يد واضحة علي باسم مرسي مهاجم الزمالك.

 

10- مباراة السوبر: الحكم التشيكي بافل كرالوفيتش اعترف بخطأه في عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة لصالح عبد الله السعيد بعد عركلة الونش مدافع الزمالك له ، وانتهت المباراة بفوز الزمالك بركلات الترجيح.

 

واختتم "العدل" تدوينته قائلًا: "طبعاً مع أول غلطة تحكيمية علي الزمالك بعد ما لعب (18) مباراة قبلها مقضيها حلاوة وماحدش بيتكلم، يطلع علينا الإعلام الزملكاوي ويشغل جو المؤامرات الكونية، وفي الآخر يقولك أصل الإعلام أهلاوي وأصل الدولة أهلاوية!".

 


 

وانتهت المباراة التي أُقيمت على استاد الجيش الثالث بالسويس، مساء أمس، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس بمنافسات بطولة الدوري الممتاز، بفوز الفريق الفيومي بهدف نظيف سجله حسين الحشات في الدقيقة 19.

 

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري بـ 54 نقطة، يليه المقاصة بـ 45 نقطة، ثم يأتي الزمالك ثالثًا بـ 50 نقطة.

 

وشهدت المباراة خطأ تحكيميًا فادحًا، بعد أن تصدى أحمد سامي، مدافع الفريق الفيومي، بيده لكرة عرضية أرسلها أسامة إبراهيم، لاعب الزمالك، لزملاءه داخل منطقة جزاء الخصم، في الدقيقة 66، دون أن يحتسب الحكم جهاد جريشة فيها شيئًا وهي ركلة جزاء واضحة للزمالك.

 

هذا واستقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة عصام عبدالفتاح، على إيقاف حكم المباراة جهاد جريشة لفترة لم تتحدد بعد، وحرمانه من إدارة المباريات، نتيجة للخطأ الذي ارتكبه خلال لقاء اليوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان