رئيس التحرير: عادل صبري 11:48 مساءً | الأحد 20 مايو 2018 م | 05 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

صبري فواز: "الناس طنشت براءة مبارك وركزت مع حكم ماتش الزمالك"

صبري فواز: الناس طنشت براءة مبارك وركزت مع حكم ماتش الزمالك

سوشيال ميديا

صبري فواز

صبري فواز: "الناس طنشت براءة مبارك وركزت مع حكم ماتش الزمالك"

طارق عزام 04 مارس 2017 17:43

استنكر الممثل صبري فواز تجاهل المواطنين للقضايا الهامة في المجتمع على حساب اهتمامهم بأشياءٍ أقل أهمية أو "لطيفة" كما وصفها هو.

 

وكتب "فواز" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "صباح اللطافة. المجتمع اللطيف اللي ثار على عيال (وحشين) بيلعبوا ببلالين، في نفس الوقت اللي طنش فيه تعرية ست كبيرة وتجريسها، مشيرًا لواقعة "الأوقية الذكرية" التي قدمها الممثل الشاب أحمد مالك وصديقه شادي أبو زيد لأفراد الداخلية في الشوارع، بالتزامن مع الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير.


وتابع "فواز": "هو نفسه المجتمع اللي ثار على حكم كورة (غلطان) ما حسب بينالتي، في نفس الوقت اللي طنش براءة مبارك"، مستنكرًا غضب الجمهور من خطأ حكم مباراة الزمالك ومصر المقاصة، في حين تغاضى عن الحكم ببراءة الرئيس السابق محمد حسني مبارك في قضية قتل المتظاهرين.

 

 

وشهدت مباراو الزمالك والمقاصة، مساء امس، خطأً تحكيميًا فادحًا، بعد أن تصدى أحمد سامي، مدافع الفريق الفيومي، بيده لكرة عرضية أرسلها أسامة إبراهيم، لاعب الزمالك، لزملاءه داخل منطقة جزاء الخصم، في الدقيقة 66، دون أن يحتسب الحكم جهاد جريشة فيها شيئًا وهي ركلة جزاء واضحة للزمالك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان