رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 صباحاً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

نادر نور الدين: البعض يستغل الإقبال على "سكي مصر" لإيهامنا برفاهية الشعب

نادر نور الدين: البعض يستغل الإقبال على سكي مصر لإيهامنا برفاهية الشعب

سوشيال ميديا

نادر نور الدين

نادر نور الدين: البعض يستغل الإقبال على "سكي مصر" لإيهامنا برفاهية الشعب

محمد الوكيل 04 مارس 2017 11:22

علق نادر نور الدين، أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، على الإقبال على مدينة "سكي مصر" للتزحلق على الجليد، رغم ارتفاع أسعار التذاكر.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نفس طريقة أحمد عز لما قال إن مبيعات التكييفات زادت ومبيعات السيارات زادت لإثبات أن الشعب لا يعاني وأننا نعيش في رفاهية".

 

وتابع: "يتم الآن تعميم حالة خمسمائه شاب ولا حتى ألف شاب بيشتروا تذاكر التزحلق على الجليد بثلاثمائة وحتى خمسمائة جنيه على أننا شعب مرفه وأن الفقر تراجع والغناء زاد والأسعار في قدرات الجميع، روحوا الصعيد وبحري وشوفوا الملايين التي لا تجد إلا الجوع، عيب واختشوا شوية".

وافتتحت مدينة "سكي إيجيبت" في مول مصر للتزحلق على الجليد، ظهر الخميس الماضي، وسط إقبال ملحوظ من جانب الزوار رغم ارتفاع سعر التذاكر التي تبدأ من30 جنيه إلى 955 جنيها.

 

وتعتبر مدينة "سكي مصر"  ski Egypt فريدة من نوعها في مصر، فهي أول مكان للتزلج على الجليد وسط أكبر درجة حرارة موجودة، 3 تحت الصفر ، وتم إنشاؤها لتكون على غرار "سكي دبي"، لتحتوي على العديد من الأنشطة بالإضافة إلى جزء خاص بتعليم التزلج.

 

وتم تنفيذ مول بمصر بإجمالي استثمارات 722 مليون دولار أمريكي، بمدينة السادس من أكتوبر على طريق الواحات بامتداد القوس الغربي للطريق الدائري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان