رئيس التحرير: عادل صبري 05:17 صباحاً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أحمد النجار عن يوسف بطرس غالي: إعادة سياسات الماضي استدعاء للفشل

أحمد النجار عن يوسف بطرس غالي: إعادة سياسات الماضي استدعاء للفشل

سوشيال ميديا

أحمد السيد النجار

أحمد النجار عن يوسف بطرس غالي: إعادة سياسات الماضي استدعاء للفشل

محمد الوكيل 02 مارس 2017 10:10

استنكر أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، لقاء يوسف بطرس غالي، وزير المالية الأسبق، أمس الأربعاء على فضائية "Dmc".

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "متى نفهم أن من أفسد لا يصلح، وأن استدعاء أشباح الماضي الفاشل والظالم كي يعظ ويقيم هو استدعاء للفشل والظلم ذاتهما، وأن إعادة إنتاج السياسات الظالمة والفاشلة التي نفذها ويبشر بها لا تنتج إلا نفس النتائج التي أدت إليها سابقًا".

 

وتابع: "لا أدري من هو الجهبذ الذي قرر استدعاء أسوأ رموز نظام مبارك على الصعيد الاقتصادي ليقدم مواعظه، مستوى مزري من التفكير البائس، قليل من الحكمة وقراءة التاريخ والإبداع لا يضر".

وطالب الدكتور يوسف بطرس غالي، وزير المالية الأسبق، المصريين من الطبقة المتوسطة ودون الطبقة المتوسطة بمساعدة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتحمله مسؤولية كبيرة وإقدامه على حل مشاكل تعاني منها مصر من 40 عامًا بشجاعة.

 

وقال غالي في حوار ببرنامج "مساء Dmc" المذاع على قناة "Dmc" مساء أمس الأربعاء، بأن صورة مصر سيئة جدًا في الخارج وأسوأ بكثير من الواقع، مشيرًا إلى إن حركة الاستثمار العالمي إلى حد ما مساندة للاستثمار في مصر وعلى الدولة المصرية العمل على جذبه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان