رئيس التحرير: عادل صبري 11:24 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد إسقاط عضوية السادات.. تامر أبو عرب ساخرًا: أزهى عصور الحرية

بعد إسقاط عضوية السادات.. تامر أبو عرب ساخرًا: أزهى عصور الحرية

سوشيال ميديا

تامر أبو عرب

بعد إسقاط عضوية السادات.. تامر أبو عرب ساخرًا: أزهى عصور الحرية

طارق عزام 27 فبراير 2017 17:50

تهكم الإعلامي والكاتب، تامر أبو عرب، على قرار إسقاط عضوية النائب، محمد أنور عصمة السادات من البرلمان.

 

وكتب "أبو عرب" عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك": "بمناسبة إسقاط عضوية أنور السادات مش عاوزين ننسى خالد هيكل. خالد كان أحد وكلاء السادات في البرلمان
اتقبض عليه بتهمة الإساءة للبرلمان ولرئيس البرلمان علشان بوستات كان بيكتبها على الفيس بوك تخص اللي بيحصل في البرلمان ولسة محبوس لحد النهاردة وبياخد تجديد ورا تجديد".


وتابع: "بمناسبة إسقاط عضوية السادات مش عاوزين ننسى رنا ممدوح، الصحفية البرلمانية الشاطرة اللي ممنوعة من دخول البرلمان مع إن معاها كارنيه معتمد لأن التغطيات اللي بتعملها مش عاجبة رئيس المجلس". مختتمًا حديثه: "#أزهى_عصور_الحرية".

 

 

وافتعل النائب محمد أنور السادات أزمة في جلسة البرلمان الصباحية اليوم، بعد أن قاطع المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أثناء استعراضه لتقرير إسقاط عضوية السادات، ما دفع الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، للتلويح بإمكانية طرده من قاعة الجلسة، قائلا: "إذا استمريت هكذا سأضطر لتطبيق اللائحة".

 

وعرض "أبو شقة" على النواب الحاضرين بالجلسة، تقرير اللجنة بشأن إسقاط عضوية "السادات"، في واقعة إرسال بيانات وشكاوى للاتحاد البرلماني الدولي، تتناول معلومات وتفاصيل تخص مجلس النواب.

 

وأوصت لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، برئاسة المستشار بهاء أبو شقة، أمس الأحد، بإسقاط عضوية النائب محمد أنور السادات، في واقعة تزوير توقيعات النواب على مشروعي قانونين مقدمين منه، بشأن الجمعيات الأهلية وتعديل قانون الإجراءات الجنائية، وذلك بأغلبية 38 صوتا، مقابل اعتراض 3 نواب فقط، وامتناع 3 آخرين عن التصويت.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان