رئيس التحرير: عادل صبري 05:30 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

حافظ الميرازي: إدارة "الأوسكار" اعترفت بالخطأ فورًا ونحن لم نعتذر عن "جهاز الكفتة"

حافظ الميرازي: إدارة الأوسكار اعترفت بالخطأ فورًا ونحن لم نعتذر عن جهاز الكفتة

سوشيال ميديا

حافظ الميرازي

حافظ الميرازي: إدارة "الأوسكار" اعترفت بالخطأ فورًا ونحن لم نعتذر عن "جهاز الكفتة"

محمد الوكيل 27 فبراير 2017 13:26

علق الإعلامي حافظ الميرازي، على حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2017، وخطأ إدارة الحفلة في إعلان جائزة أفضل فيلم سينمائي.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أحمدك يارب ،عدم فوز فيلم " La La Land" الأمريكي الاستعراضي بجائزة الأوسكار عن أفضل أفلام 2016 رغم الخطأ في قراءة المظروف الصحيح أثناء الحفل، وتصحيح الخطأ بأن الفيلم الفائز بالأوسكار هذا العام هو "Moonlight" (ضوء القمر)".

 

وتابع: "كنت سأفقد الثقة بتحكيم أوسكار لو انساقوا لموجة توقعات وترشيحات النقاد وجوائز غولدن غلوب بإعطاء الجائزة لفيلم لا لا لاند (أرض لوس انجلس)، فقد شاهدت الفيلم ولم يعجبني بالمرة، فالقصة أضعف من إيصال فيلم للصدارة مهما كانت استعراضاته مبهرة، الآن سأبحث عن فيلم مونلايت لمشاهدته".

 

وواصل: "بالمناسبة بعض أصدقاء الفيسبوك شمتوا في اللبس الذي وقع بحفل أوسكار بشأن اسم الفيلم الفائز، وقالوا لوحدث لدينا هذا الخطأ لقامت الدنيا ولم تقعد وتهكموا على مصر وانتقدوا الرئيس، يا سبحان الله، ده الناس هناك اعترفت بالخطأ فورًا وقالت كيف وقع اللبس، واحنا هنا معتذرناش للناس لغاية دلوقت عن بتاع الكفتة، صحيح اللي اختشوا ماتوا".

وبدأ فجر اليوم الإثنين، حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته 89، عبر قناة OSN المشفرة، وأقيم الحفل بمسرح "دولبي" في لوس أنجلوس.

 

وأخطأت إدارة حفل جوائز الأوسكار في إعلان جائزة أفضل فيلم سينمائي ومنحته لفيلم "La La Land"، ثم عادت وصححت الخطأ وأعلنت فوز الفيلم العالمي الشهير "Moonlight".

حفل الأوسكار 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان