رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

والدة جهاد الحداد: ابني في زنازين تأديب سجن العقرب بسبب "مقالة"

والدة جهاد الحداد: ابني في زنازين تأديب سجن العقرب بسبب مقالة

سوشيال ميديا

جهاد الحداد

والدة جهاد الحداد: ابني في زنازين تأديب سجن العقرب بسبب "مقالة"

معتز عباس 27 فبراير 2017 00:46

كشفت السيدة منى إمام، عن حبس نجلها المهندس جهاد الحداد، في زنازين التأديب بسجن العقرب، بسبب نشره مقالة في صحيفة أمريكية.

وقالت في تدوينة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "زنزانة التأديب يعرفها كل معتقلى سجن العقرب اللعين، قبور مظلمة بدون دورة مياه، بدون أى نوافذ او فتحات حتى فتحة الباب (النظارة) مغلقة باستمرار، جدرانها مطلية باللون الأسود، وبدون كهرباء مما يعنى أن سجينها يعيش فى ظلام متواصل ٢٤ ساعة، لأنه لا يوجد منفذ لدخول ضوء النهار، وليس فيها أى إضاءة ليلاً لأنها بدون كهرباء، ولا يخرج منها طوال فترة التأديب، لأى سبب مما يعنى أنه يظل فى هذا الظلام أياما أو أسابيعا حتى يدمروه جسديًا ونفسيًا".

 

وأكدت: "جهاد منذ أيام فى هذه الزنازين وهو يعاني من ضعف عام وأنيميا حادة، وصلت سابقًا إلى مرحلة خطيرة، ولا أعلم كيف سيتحمل كل هذا بعد ٣ سنين ونصف في الحبس الإنفرادي، في مقبرة العقرب.. آخر زيارة رأى أولاده فيها كانت يوم عيد الأضحى الماضي، أى منذ ٥ شهور كاملة وبدون إبداء أي أسباب”.


واختتمت: "أحمل إدارة السجن ومصلحة السجون ووزارة الداخلية، المسئولية الكاملة عن صحة ابني المهندس جهاد الحداد وعن حياته، وأطالب بحقي في الإطمئنان عليه وزيارته للتأكد من سلامته”.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان