رئيس التحرير: عادل صبري 05:38 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

زياد العليمي: الدفاع عن المٌهجرين للكنيسة واجب واطني وعدم دعمهم "طائفية"

زياد العليمي: الدفاع عن المٌهجرين للكنيسة واجب واطني وعدم دعمهم طائفية

سوشيال ميديا

زياد العليمي

زياد العليمي: الدفاع عن المٌهجرين للكنيسة واجب واطني وعدم دعمهم "طائفية"

معتز عباس 26 فبراير 2017 06:31

وجه الناشط السياسي، زياد العليم، الشكر إلى عمرو مصطفى اﻻمين العام للحزب المصري الديمقراطي اﻻجتماعي وأعضاء الحزب بالإسماعيلية، على تسكين بعض اﻷسر المسيحية التي تم تهجيرها من العريش.

وقال في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الشكر لكل الوطنيين اللي بيبذلوا مجهود رهيب من بداية وصول المواطنين المصريين المهجرين من العريش، لغاية ما اتطمنوت على بتسكين عدد 12 أسرة من خلال دفع مقدمات الشقق، كما قاموا بمجهود واتصالات كبيرة لفتح أبواب نزل الشباب بالإسماعيلية وتسكين عدد من اﻻسر تصل إلى 30 أسرة وباقى الأسر تم تسكنها فى مجموعة من الشاليهات وينتظر وصول 12 أسرة أخرى فى طريقها إلى اﻹسماعيلية ستصل خلال ساعتين".

وأضاف: "بالتواصل مع المديرة التنفيذية للهلال الأحمر بمنطقة القناة، نجحوا في توفير ١٠٠ بطانية و ١٠٠ حصيرة، و٥٠ مرتبة، و٥٠ مخدة وأكياس لها، وسيقوم الهلال الأحمر بتوفير الغذاء للأسر المهجرة لليوم”.
 

وأكد: "ترك دعم المهجرين للكنيسة باعتبارهم مواطنين مسيحيين، طائفية لا تقل عن طائفية اللي هجروهم واللي طنشوا على التهجير، اللي إتهجروا مواطنين مصريين، دعمهم والدفاع عنهم واجب كل مصري".

 

داعش في سيناء

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان