رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الدولار" يمنع نادية الجندي من المشاركة في السباق الرمضاني

الدولار يمنع نادية الجندي من المشاركة في السباق الرمضاني

سوشيال ميديا

الفنان نادية الجندي

"الدولار" يمنع نادية الجندي من المشاركة في السباق الرمضاني

معتز عباس 22 فبراير 2017 18:30

اعتذرت الفنانة نادية الجندي، عن المشاركة في السباق الرمضاني هذا العام، بسبب ارتفاع سعر الدولار، الذي وقف حائلًا أمام تصوير بعض المشاهد لمسلسلها "المنظومة"، في بعض دول الخارج.

وقالت "الجندي" عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام":"مساء الخير على جمهوري الحبيب وحشتوني جدًا، بعتذر عن عدم وجودي معاكم في شهر رمضان بمسلسل المنظومة، لأن العمل كبير جدًا وفيه تصوير خارجي في 3 دول فرنسا ولندن وألمانيا، وطبعًا ارتفاع أسعار الدولار كانت عائقًا كبيرًا لنا في التصوير طول الشهور الماضية، ولانشغال معظم الفنانين حاليًا بالتصوير في أعمالهم".

 

وأضافت: "طبعًا كل ده كان من عوائق تصوير المسلسل، وكان لازم العمل يظهر بالشكل اللائق وعشان الثقة اللي بيني وبين جمهوري الحبيب بالإضافة لعدم رغبتي في العرض في شهر رمضان بسبب الزحام الرهيب، وأعمالي محتاجة متابعة جيدة".

 

وتابعت: "إن شاء الله أنا في مرحلة التحضير حاليًا، وحسافر مطلع الشهر القادم باريس وإيطاليا عشان أزياء العمل والتصوير إن شاء الله بعد شهر رمضان مباشرة، وأوعدكم بعمل كبير على نفس المستوى اللي عودت جمهوري عليهـ من حيث الهدف والمضمون والرسالة والعمل حيضم كوكبة كبيرة من فنانين مصر والدول العربية.. أدعولي وبحبكم ".

 

مسلسلات العام

 

 

مسلسل المنظومة من بطولة نادية الجندي، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان