رئيس التحرير: عادل صبري 01:40 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

عصام حجي : زيارة ميسي وظهور عبد العاطي في وقت واحد "مصادفة مثيرة"

عصام حجي : زيارة ميسي وظهور عبد العاطي في وقت واحد مصادفة مثيرة

سوشيال ميديا

عصام حجي واللواء إبراهيم عبد العاطي

عصام حجي : زيارة ميسي وظهور عبد العاطي في وقت واحد "مصادفة مثيرة"

معتز عباس 22 فبراير 2017 17:57

سخر عصام حجي، المستشار العلمي للرئيس الأسبق عدلي منصور، من حفل استقبال نجم منتخب اﻷرجنتين ونادي برشلونة اﻹسباني، ليونيل ميسي، في القاهرة، في إطار إطلاق الحملة العالمية الترويجية عن السياحة العلاجية من مصر.
 

وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "زيارة ميسي للدعاية لعلاج الكبد الوبائي في مصر وتصادفها مع مرور ٣ سنوات للإعلان عن جهاز "الكفتة"، وعودة ظهور اللواء عبد العاطي، مصادفة مثيرة".

 

مبادرة الفريق الرئاسي

 

وهبط ليونيل ميسي، لاعب المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة الإسباني، بقاعدة شرق القاهرة الجوية، وانتقل إلى فندق "مينا هاوس" بطائرة عسكرية.

 

وبدأ ميسي زيارته في القاهرة بالتوجه إلى الأهرامات ، ثم اتجه عقب زيارته الأهرامات إلى فندق "مينا هاوس" لحضور الاحتفالية المخصصة لإطلاق الحملة العالمية الترويجية عن السياحة العلاجية في مصر والبرنامج المصري لعلاج "فيروس سي"، بالمشاركة مع حملة "تور آند كيور".

 

وغادر اللاعب الدولى العالمي ميسي في طائرة الخاصة من مطار غرب القاهرة القريب من منطقة الأهرامات عائدًا إلى بلاده بعد إطلاق حملة علاج فيروس سي.

ميسي في القاهرة
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان