رئيس التحرير: عادل صبري 08:25 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تعليقات المصريين الساخرة تنهال على صفحة ميسي: "ركبت الرهوان التاني؟"

تعليقات المصريين الساخرة تنهال على صفحة ميسي: ركبت الرهوان التاني؟

سوشيال ميديا

زيارة ميسي للأهرامات

تعليقات المصريين الساخرة تنهال على صفحة ميسي: "ركبت الرهوان التاني؟"

محمد الوكيل 22 فبراير 2017 17:09

انهالت العديد من تعليقات رواد موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، على منشور ليونيل ميسي، لاعب المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة الإسباني، الذي أكد فيه على ضرورو توافر الدواء اللازم لعلاج المصابين  بمرض فيروس "سي".

 

وأكد ميسي، في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه من الضروري توافر الدواء اللازم لعلاج المصابين  بمرض فيروس "سي" على المستوى العالم.

 

وتابع: "توافر الدواء ينقذ أرواح  مرضى التهاب الكبدي الوبائي فيرس سي.. لابد من وضع حد لقوائم الانتظار".

ومن ثم، انهالت العديد من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على منشور "ميسي"، ولا سيما التعليقات الساخرة من جانب المصريين.

وهبط ليونيل ميسي، لاعب المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة الإسباني، أمس الثلاثاء، بقاعدة شرق القاهرة الجوية، وانتقل إلى فندق "مينا هاوس" بطائرة عسكرية.

 

وبدأ ميسي زيارته في القاهرة بالتوجه إلى الأهرامات ، ثم اتجه عقب زيارته الأهرامات إلى فندق "مينا هاوس" لحضور الاحتفالية المخصصة لإطلاق الحملة العالمية الترويجية عن السياحة العلاجية في مصر والبرنامج المصري لعلاج "فيروس سي"، بالمشاركة مع حملة "تور آند كيور".

ميسي في القاهرة
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان