رئيس التحرير: عادل صبري 09:25 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

ميدو يتعهد بفضح رياضي شهير.. هل قصد مدحت شلبي؟

ميدو يتعهد بفضح رياضي شهير.. هل قصد مدحت شلبي؟

طارق عزام 31 يناير 2017 13:31

هاجم مدرب نادي وادي دجلة، أحمد حسام ميدو، أحد الأشخاص، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وتعهد بفضحه وكشف حقائقه.

 

وكتب "ميدو": الحياة عودتني على أن أرد على من له قيمه فقط"، مضيفًا: "قريبا سنكشف عن السبب الحقيقي الذي تسبب في خروج هذا الرجل على المعاش وما يتقاضاه من بعض الأشخاص لمساندتهم في انتخابات الأندية والاتحادات".

 

وتابع: "وسنكشف لماذا تقرب من الرجل الذي تزوج طليقته وكيف أن طليقته الأولى قفشته مع طليقته التانيه قبل أن يتزوجها والشكوى التي تقدمت بها لشئون الظباط".

 

 

والسؤال هنا هل قصد ميدو بتغريدته الإعلامي والمعلق الرياضي، مدحت شلبي؟ فشن الأخير هجومًا ناريًا على ميدو، بعد انتقاده للمستوى المتواضع الذي ظهر به لاعب أرسنال الإنجليزي، محمد النني، مع المنتخب خلال بطولة الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا بالجابون.

وقال "شلبي" في برنامجه "مساء إفريقيا"، المذاع على فضائية "أون سبور": "كلنا شوفنا أحمد فتحي واستياءه من الهجوم على النني، وأنا بقول لمن قال على النني لما أقابل أرسن فينجر هقوله خدك ليه، ده ابن بلدك يا أخي وبتتناول نقده في قناة بره مصر وانت لست أهل لتقييم لاعب".

وأضاف مهاجمًا ميدو: "النني عمل في سنتين أكتر من اللي انت عملته في عمرك كله بره مصر، (بلاش قرف)، شكلك بقى وحش، انت لست أهل للثقة".

 

وكان "ميدو" قد صرّح لقناة dmc سبورت، قائلًا: "بالتأكيد لن أعرف كرة القدم أكثر من أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال، لذلك عندما أقابله سوف أسأله لماذا تعاقد مع النني، وما هي المميزات التي يراها فيه"، متابعًا: "أرى أن محمد النني يوجد عيوب في أدائه مع المنتخب، هيكتور كوبر وأرسين فينجر لا يروها".

 

وأبعدت الإصابة محمد النني عن المشاركة في مباراة مصر الأخيرة بأمم إفريقيا أمام المغرب، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، وتأهلهم للدور نصف النهائي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان