رئيس التحرير: عادل صبري 12:24 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

تامر أبو عرب يهاجم علي عبدالعال: "اشترى سيارات بـ18 مليون جنيه ويطالب الناس بالصبر"

تامر أبو عرب يهاجم علي عبدالعال: اشترى سيارات بـ18 مليون جنيه ويطالب الناس بالصبر

سوشيال ميديا

علي عبدالعال

تامر أبو عرب يهاجم علي عبدالعال: "اشترى سيارات بـ18 مليون جنيه ويطالب الناس بالصبر"

طارق عزام 30 يناير 2017 19:12

هاجم الكاتب والإعلامي، تامر أبو عرب، رئيس مجلس النواب، علي عبدالعال، على خلفية مطالبته لأهالي أسوان بالصبر لتجاوز التحاديات الاقتصادية، في حين اشترى البرلمان 3 سيارات بملبغ 18 مليون جنيهًا.

 

وكتب "أبو عرب" عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك": "علي عبدالعال بيقول لأهالي أسوان اصبروا على الظروف الصعبة احنا كنا بنحلي الشاي بالعسل لما ماكانش فيه سكر".


متابعًا: "وبصرف النظر عن إن كيلو العسل أغلى من كيلو السكر أصلا علي عبد العال شاري ٣ عربيات يتمنظر بيهم هو واصحابه ب١٨ مليون جنيه من فلوس البلد، وسعر طن السكر بعد الزيادة وصل ل١١ ألف جنيه، يعني بتمن ال٣ عربيات ممكن نشتري ١٦٣٦ طن سكر، بس مش مهم، استحملوا انتوا وحلوا السكر بالعسل علشان يخمّس هو بالعربيات".

 

 

ووجه النائب محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أمس الأحد، سؤالًا لرئيس مجلس النواب، الدكتور على عبدالعال، عن إنفاق 18 مليون جنيه لشراء عدد 3 سيارات ملاكي للمجلس، وتم تمويلها من موازنة العام المالي 2015 /2016. قال السادات إن هذه السيارات لم تكن مدرجة بالأصل في مشروع موازنة المجلس قبل انعقاده، ولكنها أضيفت بعد ذلك باعتماد إضافي تم تمويله من بنك الاستثمار القومي.

 

وخلال افتتاحه أعمال تأهيل ترعة الجعافرة ووحدة مرور مركز دراو بأسوان، برفقة الدكتورة سحر نصر، وزيرةالتعاون الدولي، واللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، وجّه علي عبدالعال رسالةً لأهالي أسوان، قائلًا: "سنعمل على تنفيذ مطالب أبناء النوبة الذين ضحوا من أجل مصر، ولكن قد يكون الوقت غير ملائم لتنفيذ بعض هذه المطالب حاليا"، كما طالب الأهالي بالصبر لتجاوز التحديات الاقتصادية التي تواجهها مصر، وتابع: "كنا بنحلي الشاي بالعسل لما ماكانش فيه سكر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان