رئيس التحرير: عادل صبري 11:09 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مدحت نافع: الدولة تعادي خالد يوسف وتترصد به

مدحت نافع: الدولة تعادي خالد يوسف وتترصد به

سوشيال ميديا

الخبير الاقتصادي مدحت نافع

مدحت نافع: الدولة تعادي خالد يوسف وتترصد به

معتز عباس 29 يناير 2017 20:15

تضامن الخبير الاقتصادي مدحت نافع، مع المخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب، عقب القبض عليه بمطار القاهرة، خلال توجهه لفرنسا، بعد أن شكت السلطات في حمله للحبوب المخدرة، والذي اتضح إنها مهدئات تحمل اسم "زانكس".

 

وقال في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شخصياً وبلا هزل أرى موضوع خالد يوسف من زاويتين.. اﻷولى وهي ان الوعي الجمعي للشعب، لا يرى في الواقعة سوى تربّص سياسي بحت، وذلك لمجرد رصدهم لمواقف معارضة للمتهم، ولأن السوابق تشير إلى تعدد النكايات في زلّات المعارضين، وابتلاع الكبائر للأصدقاء ولا عزاء لدولة القانون”.

 

وأضاف: “ثانيًا.. اتخاذ الدولة لمواقف عدائية من أشخاص، وتطبيق القانون بصورة انتقائية مرة واحدة، يجعل من الصعب إقناع الناس بالحياد في سائر المواقف، ويجعل الدولة متهمة حتى فيما يحق لها أن تتخذه من تدابير".

 

واختتم: "الخلاصة.. لا يصح أن تتحوَّل الدولة إلى الحرس الممسك بالنمور في فيلم جلادياتور إذ كانوا يرخون الحبل لدى اقتراب ماكسيموس ويشدّونه لدى اقتراب خصم".

 

اقراص مخدرة

 

وأخلي سبيل النائب البرلماني خالد يوسف من سرايا النيابة، بضمانه الشخصي، واستعداده للسفر لباريس غدًا مرة أخرى، بحسب ما صرح به عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك".

 

اقراص مخدرة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان