رئيس التحرير: عادل صبري 08:07 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أول تصريح لخالد يوسف عقب إخلاء سبيله من النيابة

أول تصريح لخالد يوسف عقب إخلاء سبيله من النيابة

سوشيال ميديا

النائب خالد يوسف

أول تصريح لخالد يوسف عقب إخلاء سبيله من النيابة

معتز عباس 29 يناير 2017 19:26

علق النائب البرلماني والمخرج السينمائي خالد يوسف، عقب خروجه من سرايا النيابة بالضمان الشخصي بعد أن شكت السلطات في حمله لحبوب مخدرة، والذي اتضح إنها مهدئات تحمل اسم "زانكس".

 

وقال في تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": “الأن أنا في مكتبي بعد أن خرجت من سراي النيابة بلا أي ضمان، بعد أن تيقنت النيابة العامة بكل المستندات الرسمية وشهادة الطبيب المعالج لزوجتي والصيدلي، الذي تم شراء الدواء من صيدليته بروشته معتمدة، وسأسافر غدًا صباحًا لباريس”.

ووجه الشكر للمتضامنين معه قائلًا: “أشكر جميع المتضامنين معي وخاصة أهالي دائرتي كفر شكر، الذين غمروني بمظاهرة حب أحمد الله ان وضعني في هذا الموقف كي أراها، وأشكر فريق الشرفاء من محامي مصر الذين هرعوا إيمانًا منهم بصحة موقفي، وأشكر زملائي النواب ورئيسهم وأمينهم العام، وأشكر وسائل الإعلام التي تحرت الدقة في نقلها للخبر".

واختتم: "لن أوجه أي حديث لتلك الوسائل أو المواقع التي نقلت الخبر على غير حقيقته وتعمدت التشوية والإساءة لي".

 

اقراص مخدرة

 

وألقت السلطات الأمنية بمطار القاهرة، اليوم الأحد، القبض على المخرج والبرلمانى خالد يوسف ، وبحوزته 10 شرايط من مهدئ "زانكس" بإجمالي 100 قرص كانت موجودة في حقيبته لدى سفره إلى باريس، وتم القبض عليه وجار اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان