رئيس التحرير: عادل صبري 09:33 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

كمال خليل: السيسي يقصد عيش "التوست" مش خبز الشعب

كمال خليل: السيسي يقصد عيش التوست مش خبز الشعب

سوشيال ميديا

كمال خليل

كمال خليل: السيسي يقصد عيش "التوست" مش خبز الشعب

غادة بريك 08 ديسمبر 2016 16:42

انتقد الناشط اليساري كمال خليل، تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، في احتفالية وزارة الأوقاف، اليوم الخميس، بذكرى المولد النبوي الشريف.
 

وقال "خليل" في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "السيسي بيصرح وبيقول: (رغيف العيش لم يمس ولن يمس)، السيسي يقصد العيش التوست ..عيش طبقته .. مايقصدش رغيف العيش بتاع الشعب الذي يشهد حالة من ارتفاع السعر ونقص الوزن".
 

وتابع: "حكاية أن محدش هيقدر عليه..  ده وهم كبيردايمًا بيعشش فى دماغ كل ديكتاتور.. ولما كلام زي ده يتردد كتير.. الكل بيبقى عارف أن نهاية الديكتاتور قربت.. ودي حلاوة الروح قبل الدبح.. سارقاه السكينة ".
خطاب الرئيس اليوم

وأكّد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على عدم ارتفاع أسعار الخبز في الفترة القادمة، رغم ارتفاع تكلفته من 35 إلى 65 قرشًا، نتيجة القرارات الاقتصادية الأخيرة.
 

جاء ذك خلال كلمته في احتفالية وزارة الأوقاف، اليوم الخميس، بذكرى المولد النبوي الشريف.
 

وشارك في احتفالية وزارة الأوقاف، المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، والبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصري، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان