رئيس التحرير: عادل صبري 01:59 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وليد شرابي يرد على هيثم أبو خليل: سأحصل على حقي بالقانون

وليد شرابي يرد على هيثم أبو خليل: سأحصل على حقي بالقانون

سوشيال ميديا

وليد شرابي

وليد شرابي يرد على هيثم أبو خليل: سأحصل على حقي بالقانون

غادة بريك 07 ديسمبر 2016 23:24

أكّد وليد شرابي، المتحدث باسم حركة قضاة من أجل مصر، على استمراره في مقاضاة الإعلامي والحقوقي هيثم أبو خليل، على خلفية اتهامه للأخير بالإساءة إليه عبر "فيس بوك".
 

وقال "شرابي" في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لست من الذين يحاولون إقحام الرأي العام في المشكلات الشخصية وأرى أن مواقع التواصل الاجتماعي كثيرا ما تكون عامل مساعد على تأجيج المشكلات وليس حلها ،والبعض قد يسعى للخلط بين مشكلاته الشخصية وعمله العام بقصد الوصول إلى نتيجه تغاير واقع ما حدث ".
 

وتابع: "ولأن العديد من الشخصيات التي أحترمها قد تواصلوا معي بقصد معرفة حقيقة مشكلة أثارها شخص في تركيا بعدما قمت باتخاذ إجراء قانوني قبله لذلك أقدمت على نشر هذا المنشور ".
 

وأضاف: "أحد العاملين في إحدى القنوات المصرية التي تبث من تركيا قام باستخدام ألفاظ مؤثمة قانونا في حقي ،وذلك عن طريق نشر عدة منشورات على صفحته الشخصية - أنشر منهم واحد فقط - وهو ما أنشأ حق لي قبله لذلك رأيت أن أنال حقي داخل ساحات العدالة التي أحترمها وأن يكون ذلك بالقانون ،وليس كما فعل هو" .
 

وواصل: "فإذا بعدد أخر من العاملين معه في نفس القناة يشنون حملة إعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي ضدي بقصد الإساءة إلى شخصي والتسبيح بحمد كيان جديد مزمع إنشاؤه في محاولة للخلط بين العمل العام والمشكلة القانونية التي نشأت بسبب هذا التصرف!".
 

واختتم: "لذلك رأيت أن أعيد على حضراتكم نشر جانب بسيط مما تم من تجاوز في حقي حتى تضحى الحقائق واضحة للجميع، برجاء لا انتظر تعليق من أحد أو إساءة لأي شخص".
ازمة بين مؤيدي مرسي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان