رئيس التحرير: عادل صبري 02:00 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إكرام يوسف: فتح ملف تجارة الأعضاء يستهدف إضعاف موقف منى مينا

إكرام يوسف: فتح ملف تجارة الأعضاء يستهدف إضعاف موقف منى مينا

سوشيال ميديا

إكرام يوسف

إكرام يوسف: فتح ملف تجارة الأعضاء يستهدف إضعاف موقف منى مينا

محمد الوكيل 07 ديسمبر 2016 12:28

ذكرت الكاتبة إكرام يوسف، أن فتح ملف تجارة الأعضاء البشرية في هذا التوقيت، يستهدف إضعاف موقف الدكتورة منى مينا وكيل نقابة الأطباء، في أزمتها الأخيرة.

 

وقالت في تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ما انشغلتش قوي بقضية تجارة الأعضاء عشان أنا، وانت، والحكومة، وأمة لا إله إلا الله عارفين إنها بتتم من سنين، وضالع فيها أطباء كبار بتسندهم رؤوس كبيرة".

 

وتابعت: "لكن هي حبكت عمل ضجة عليها دلوقت عشان الضرب في الأطباء وإضعاف موقف منى مينا،، ادعم منى مينا، اللي واقفين ضدها همه اللي بيتاجروا في الأعضاء واللي ساندينهم ".

وفي إطار توجيهات الرئاسة بمواجهة كافة صور الخروج عن القانون، تمكنت هيئة الرقابة الإدارية، من ضبط أكبر شبكة دولية للاتجار بالأعضاء البشرية تضم مصريين وعرب.

 

وتم إلقاء القبض على أفراد الشبكة بعد الحصول على إذن من الهيئات القضائية المختصة، وتبين أن أعضاء الشبكة استغلوا حاجة عدد من المواطنين البسطاء للأموال وأغروهم بمبالغ مالية زهيدة مقابل الحصول على أعضائهم والاتجار فيها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان