رئيس التحرير: عادل صبري 02:35 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

حسن شاهين: سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد كمال حبيب

حسن شاهين: سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد كمال حبيب

سوشيال ميديا

حسن شاهين

حسن شاهين: سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد كمال حبيب

طارق عزام 07 ديسمبر 2016 00:48

قال حسن شاهين، عضو حركة "تمرد"، إنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام، ضد كمال حبيب، المتخصص في شئون الحركات الإسلامية، والذي زعم أن لـ"شاهين" يد في شحنة الدواجن التي دخلت البلاد دون دفع جمارك.

 

وكتب "شاهين"، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المدعو، كمال حبيب، وسأقاضيه للتشهير بسمعتي وسيبدأ المستشار القانوني لي في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد ما نشره كمال حبيب من زيف وأكاذيب ومن يمتلك ضدي أي مستند يشير إلى اتهامي بأي فساد عليه أن يتقدم به إلى الجهات المختصة".

 

 

وكان كتب "حبيب"، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "الأخ مجدي عبدالعزيز رئيس الجمارك طلع بيان بيقول فيه مافيش ولا شحنة دواجن مستوردة للقطاع الخاص دخلت البلد دون أن تدفع الجمارك، فقط الشركات المملوكة للدولة هي التي لم تدفع الجمارك لأن القانون يعفيها منها، ونحن نقول له وفقا للمعلومات التي وردتنا أن هناك 147 طن فراخ مجمدة خرجت من ميناء الاسكندرية تم اعفائهم من مليار جنيه جمارك".

 

وأضاف: "جزء منها لشركة الصقر لمالكها أحمد صقر، وجزء تاني لشركة ويكليكس لمالكها أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية، الذي نفى أن يكون له شركات تعمل في مجال استيراد الدواجن، وهلل لقرار رفع الجمارك عن الدواجن المستوردة، زاعما أنها ستخفض سعر الدواجن المحلية وأن الحكومة بقرارها ذلك تنظر للمستقبل، والجزء الأكبر لشركة الأخ حسن شاهين، أحد ثلاثة شباب أسسوا لحركة تمرد وهو يقبض الثمن الآن".

 

قبل أن يرد "شاهين":

"يا أيها الذين أمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوم بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

 

وتابع ساخرًا: "يا جماعة إيه الحقد اللي بقى مالي البلد ده.. يعني معرفش أنام ساعتين وألاقي مصر كلها بتكلمني إن أنا واخد الجزء الأكبر من شحنة الفراخ المستوردة اللي دخلت البلد واترفع عنها الجمارك.. أنا فعليا مليش علاقة لا من قريب ولا من بعيد في شحنة الفراخ المستوردة".


وأكمل: "بس الصراحة الخبر اداني أمل في المستقبل وإني إن شاء الله هقدر أحقق طموحي وأبقى من أحد كبار رجال البيزنس في البلد، بس حاليا أنا لو كدة بقى وصاحب شركة استيراد وأدخل شحنات فراخ من غير جمارك، لا ده انا كدة أبقى معلم بقى وأقعد وأمسك الشيشة".

 

وتراجع رئيس الوزراء، شريف إسماعيل، أمس، عن قرارًا كان اتخذه بخصوص إلغاء الجمارك على الدواجن المستوردة، في حين دخلت شحنة دجاج مستورد إلى البلاد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان