رئيس التحرير: عادل صبري 03:00 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تفاصيل لقاء صدقي صبحي بوزير الإنتاج الحربي لدولة باكستان

تفاصيل لقاء صدقي صبحي بوزير الإنتاج الحربي لدولة باكستان

سوشيال ميديا

جانب من اللقاء

تفاصيل لقاء صدقي صبحي بوزير الإنتاج الحربي لدولة باكستان

طارق عزام 06 ديسمبر 2016 18:36

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري محمد سمير، عبر الصفحة الرسمية على موقع "فيسبوك"، تفاصيل اللقاء الذي جمع وزير الدفاع، صدقي صبحي، بوزير الإنتاج الحربي لدولة باكستان، رانا تانوير حسين.

 

وذكرت الصفحة: تناول اللقاء سبل دعم وتعزيز آفاق الشراكة والتعاون العسكري بين البلدين الشقيقين في العديد من المجالات، وتطرق اللقاء إلى تباحث عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك إقليمياً ودولياً في ظل التحديات الراهنة التي تمر بها المنطقة وإنعكاسها على جهود الأمن والإستقرار بمنطقة الشرق الأوسط.


وأشاد القائد العام بعمق الروابط التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين معرباً عن تطلعه أن تشهد المرحلة القادمة مزيداً من التكامل والتعاون المشترك بين القوات المسلحة لكلا البلدين.


ومن جانبه أبدى وزير الإنتاج الحربي الباكستاني تقدير بلاده الكامل لمصر وما تتخذه من مساعي جادة لدعم شعوب المنطقة مشيراً إلى حرص البلدين على تنمية آفاق التعاون العسكرى وتبادل الخبرات خاصة في المجالات الدفاعية المختلفة.


وحضر اللقاء الدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى وعدد من قادة القوات المسلحة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان