رئيس التحرير: عادل صبري 07:17 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رامي رضوان: تحركات الحكومة "عبثية وعشوائية"

رامي رضوان: تحركات الحكومة عبثية وعشوائية

سوشيال ميديا

رامي رضوان

بعد إلغاء قرار رفع الجمارك عن الدواجن

رامي رضوان: تحركات الحكومة "عبثية وعشوائية"

طارق عزام 05 ديسمبر 2016 20:23

علّق الإعلامي، رامي رضوان، على تراجع الحكومة عن قرار إعفاء الدواجن المستوردة من الجمارك، معتبرًا أن هذا يُعد عبثًا من الحكومة.

 

وكتب رامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "قمة العبث.. أفلا تدرسون؟!!.. الحكومة تلغي القرار المؤقت بإعفاء الدواجن المستوردة من الجمارك.. هناك تفسير منطقي لإلغاء الرسوم بشكل مؤقت، وهناك أسباب منطقية أيضا لرفض هذا القرار".

 

وتابع: "لست بصدد الحديث عن رأيي في القرار، ولكنني معترض اعتراض بالغ على تلك التحركات العبثية والعشوائية للحكومة"، مضيفًا: "ظروفنا صعبة.. الأجواء لازالت غير مستقرة".

 

واستطرد "رضوان": "المواطنون يعانون الأمرين بسبب الأسعار، أو على الأقل بسبب عدم القدرة على التأقلم والتكييف مع المتغيرات الكثيرة والقوية التي نعيشها، وتأتي الحكومة لتتخذ قرارا ثم تتراجع فيه خلال أيام؟!!!! ما هذا العبث؟!!!!!".

 

وتسائل: "كيف لرئيس مجلس الوزراء أن يتخذ قرارا بدون دراسة مستفيضة لحال السوق وتبعات ونتائج هذا القرار ورد فعل السوق والمواطنين لهذا القرار وتأثيراته، مع وضع اختيارات ومقترحات وبدائل أخرى ودراستها لكي يتم اتخاذ القرار الأصلح!".

 

مؤكدًا: "هذا غير مقبول وغير معقول!!! الحكومة ورئيس الحكومة (مع احترامي الكامل لشخصه) يعبثون، ليست هكذا تدار الأمور وليست هكذا تُتخذ القرارات.. أيعقل أن في ظل ما نمر به وتمر به مصر، وفي ظل حاجتنا إلى الخبرة والحكمة والحنكة والقرارات المدروسة جيدا.. أيعقل أن تتأرجح الحكومة هكذا؟!.. عيب كل العيب".

 

واختتم رامي حديثه: "وللتوضيح.. شئ إيجابي أن يتم إلغاء قرار اعترض عليه الكثيرون.. فذلك يدل على عدم وجود تعنت.. ولكن يدل ايضا على عدم وجود مسئولين مسئولين.. والتكرار مقصود".

 

 

قررت الحكومة برئاسة المهندس شريف إسماعيل، اليوم الإثنين، إلغاء العمل بالقرار المؤقت الخاص بإعفاء الدواجن المستوردة من الرسوم الجمركية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان