رئيس التحرير: عادل صبري 02:20 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

جمال عيد مهاجمًا خالد داود: أنا مش مجال للمزايدة

جمال عيد مهاجمًا خالد داود: أنا مش مجال للمزايدة

سوشيال ميديا

جمال عيد

جمال عيد مهاجمًا خالد داود: أنا مش مجال للمزايدة

طارق عزام 04 ديسمبر 2016 23:56

هاجم جمال عيد، مدير الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، الصحفي خالد داود، على خلفية حديث الأخير عن إغلاق مكتبات الكرامة.

 

وكتب "داود" في تغريدة، الجمعة الماضية، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، إن إغلاق المكتبات "مرتبط بالإجراءات الأمنية بحق جمال عيد من مصادرة للأموال، واعتبار أن المنظمة غير الحكومية التي يديرها لم تحصل على التصاريح".

 

 

هذا في حين كتب "عيد"، اليوم الإثنين، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "أعرف الأستاذ خالد داود من 23 سنة، أعرف من هو، ويعرف من أنا، اشتغلنا مع بعض.. إحنا متابعين بعض على تويتر، لكن مش على فيسبوك".

 

وأضاف: "رجاء.. حد من أصدقائه على فيسبوك يقوله، جمال عيد مش مجال للمزايدة ولا الاستعباط وكسب بونط على حسابه.. العب براحتك وانت مناضل وصلب وشرس.. بس بعيد عنك مكتبات الكرامة بعيدة عن تصريحاتك الناضجة المفبركة والناضجة.. مش ناقصك".

 

وتابع "عيد": "فكك مني يا خالد، اعمل نجم بعيد عني.. وأنا مش من التيار المدني اللي بتقول إنك متحدث باسمه.. أنا بتاع حقوق إنسان، لسانه فرقله".

 

 

وتعد مكتبات الكرامة، المملوكة لجمال عيد، واحدة من المكتبات العامة للقراءة والاستعارة، وهي ضمن مشروع إنشاء خمس مكتبات للقراءة في الأحياء الشعبية الفقيرة، بدعم من الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان