رئيس التحرير: عادل صبري 04:00 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مجدي الجلاد: المبالغة في الفرح بالمنتخب قد تصيبه بالغرور

مجدي الجلاد: المبالغة في الفرح بالمنتخب قد تصيبه بالغرور

سوشيال ميديا

مجدي الجلاد

تعليقًا على مباراة مصر وغانا..

مجدي الجلاد: المبالغة في الفرح بالمنتخب قد تصيبه بالغرور

غادة بريك 15 نوفمبر 2016 12:46

رأى الإعلامي مجدي الجلاد، أن المبالغة في الاحتفال بفوز المنتخب الوطني على غانا، قد تؤثر على تركيز اللاعبين في المباريات القادمة.
 

وقال "الجلاد" في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر": "أجمل فرحة عاشتها مصر بفوز منتخبنا الوطني لكرة القدم على غانا.. كان فوزًا مستحقاً أعاد للكرة المصرية اعتبارها أمام هذا المنتخب العنيد".

وتابع: "تهنئة من القلب للمنتخب والشعب المصري ولكن لابد أن نحذر الإفراط في الفرحة والاحتفال بهذا الفوز لأن المشوار إلى روسيا 2018 لايزال طويلاً، بدأناه بفوزين غاليين وأمامنا أربع مباريات صعبة. ولو واصلنا المواجهات الساخنة بنفس الروح والإصرار والآداء سنتأهل بإذن الله لكأس العالم".

وأضاف: "المبالغة في الاحتفالات والإشادات قد تصيب لاعبي المنتخب ببعض الغرور والاسترخاء.. أرجوكم انسوا المنتخب ولاعبيه وجهازه الفني قليلاً، اتركوهم يعملون بتركيز وإصرار وانسوا مباراة غانا.. قدمنا مباراة جميلة وحصدنا النقاط الثلاث لا أكثر.. ولكننا لم نصل بعد لكأس العالم".

واختتم: "أرجوكم لا تحتفلوا إلا بعد التأهل.. وهي لحظة قريبة بإذن الله".

وفاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على نظيره غانا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، الأحد، على ملعب "برج العرب"، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان