رئيس التحرير: عادل صبري 07:34 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نشوى حوفي تؤكد مرة أخرى: لا للإفراج عن كل من خرب أو دمر أو خان

نشوى حوفي تؤكد مرة أخرى: لا للإفراج عن كل من خرب أو دمر أو خان

سوشيال ميديا

نشوي حوفي برفقة الرئيس

نشوى حوفي تؤكد مرة أخرى: لا للإفراج عن كل من خرب أو دمر أو خان

طارق عزام 14 نوفمبر 2016 23:13

قالت نشوى حوفي، عضو لجنة العفو الرئاسي، معلقة على قرارات اللجنة الأخيرة،  إنها "لا تمثل إلا نفسها في دفاع عن أرض وعرض ودم تعلم قدره".

 

وكتبت "حوفي" عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "كتبت ما حدث وما جرى في اللجنة على مدار أيام انتهت بلقاء رئيس بلادي - دون تطرق لتفاصيل نقاشات احتراماً للسرية. ولذا لازلت أُصر على أنني نقلت وكتبت ما أصررت عليه وما تم الاتفاق عليه داخل اللجنة".

 

وتابعت: "لا للإفراج عن كل من خرب أو دمر أو خان.. أيا كان مسماه ومهما كانت النتائج والحمد الله على رجولة منحها لي أب جعلت من الحق طريقا أسلكه مهما تشعبت المصالح أو تراجعت النخوة أو تعالت الأصوات ليسمعها من خربوا بلادي و أمتي العربية".

 

 

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، يوم السبت الماضي، باستمرار عمل اللجنة المكلفة بفحص ومراجعة ملفات الشباب المحتجزين على ذمة قضايا، لحين الانتهاء من فحص جميع القوائم المُقدمة إليها، مع توسيع نطاق عملها ليشمل الحالات الصادرة بحقها أحكام قضائية نهائية فى قضايا التظاهر والنشر والرأى والتعبير.

وجاء ذلك خلال اجتماعه بلجنة الخمسة للعفو عن الشباب المحبوسين، والتى تضم كل من: الدكتور أسامة الغزالى حرب، ومحمد عبد العزيز، وطارق الخولى، ونشوى الحوفى وكريم السقا.

 

وقالت "حوفي"، أمس، أن أحمد دومة وعلاء عبدالفتاح والإخوان المسلمين، غير موجودين ضمن قائمة المفرج عنهم، لأن عليهم أحكام في تهم اعتداء على ظباط شرطة وجيش ومنشأت بلد وإهانة قضاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان