رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تامر أبو عرب: مقابلة السيسي لـ"فتاة العربة" شو إعلامي

تامر أبو عرب: مقابلة السيسي لـفتاة العربة شو إعلامي

سوشيال ميديا

عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية

تامر أبو عرب: مقابلة السيسي لـ"فتاة العربة" شو إعلامي

غادة بريك 14 نوفمبر 2016 14:17

وصف الإعلامي تامر أبو عرب، قابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفتاة الإسكندرية منى السيد إبراهيم بدر "فتاة عربة البضائع" بالشو الإعلامي.
 

وقال أبو عرب" في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": " مش ضد أن الرئيس يستقبل البنت المكافحة العظيمة في الاتحادية ويتصور معاها، بالعكس، ده شيء كويس جدًا، بشرط أنه يكون سياسة عامة للدولة والنظام مش شو إعلامي".

 

وتابع: "اللي يفرق السياسة العامة عن الشو إن ده يكون سلوك الدولة والنظام مع كل المصريين، مش أكرّم بنت كافحت عشان تعيش وأعادي محامي كافح عشان يثبت حقنا في جزء من أرضنا، مش أوصّل راجل مسمي بنته بهية من كتر حبه في مصر أن يكون أقصى أمله أنه يسيبها علشان يعرف يعيش ويعيّش بهية، مش أكفّر شباب البلد بكل قيمة حلوة اتعلموها وبكل إحساس حلو ليهم ناحيتها".
 

وواصل: "البلد دي لو اتعرضت لخطر مش هيحميها العواجيز اللي في حكومتها، ولا رجال الأعمال اللي بيمصوا دمها، مش هيحميها ويفديها بدمه غير شبابها المعارض قبل المؤيد، فكفاية بقى.. كفاية فعلًا".

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، استقبل فتاة الإسكندرية منى السيد إبراهيم بدر، أمس الأحد، بالقصر الجمهوري، ووجه بتوفير وحدة سكنية مؤثثة لها، وذلك بعد أن عرض الإعلامي عمرو أديب قصة كفاحها في برنامجه "كل يوم".
 

على جانب آخر، تم توقيف المحامي والناشط الحقوقي مالك عدلي، ومنع سفره إلى فرنسا دون إبداء أي أسباب، في مخالفة قانونية، مطلع نوفمبر الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان