رئيس التحرير: عادل صبري 07:23 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بثينة كامل تدعو المصريين لتوجيه إنذار شعبي بوقف الشراء يومًا كاملًا

بثينة كامل تدعو المصريين لتوجيه إنذار شعبي بوقف الشراء يومًا كاملًا

سوشيال ميديا

بثينة كامل

بثينة كامل تدعو المصريين لتوجيه إنذار شعبي بوقف الشراء يومًا كاملًا

طارق عزام 11 نوفمبر 2016 19:47

دعت الإعلامية بثينة كامل، لتوجيه إنذار شعبي للحكومة والتجار، بوقف الشراء تمامًا لمدة يومًا كاملًا، خاصةً في ظل ارتفاع الأسعار الذي تعيشه البلاد.

 

وكتبت بثينة في تدوينة، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "إلى جميع المصريين بعد أن تأكد أن ارتفاع الأسعار يتم بمعدلات أعلي من الزيادة في سعر الدولار ورفع سعر البترول... وأن هذه الزيادات تتصاعد وتتوالى بدون منطق... أصبح من الضروري أن يقوم المجتمع بدوره لكسر حلقة الجشع والاستغلال التي تحيط به كما يحدث في الأـمم المتحضرة".

 

وتابعت "كامل": "اقتراح بتوجيه إنذار عملي... لنختار يوما وليكن الأول من ديسمبر ونتوقف فيه عن الشراء تماما... لا أعتقد إنه من الصعب علي أي بيت أن يكتفي بما فيه لمدة يوم".

 

وأكدت مقدمة برنامج "كرسي الاعتراف": "إذا نجحنا في توجيه هذا الإنذار الشعبي فسيكون لهذه الرسالة أثر إيجابي إن شاء الله... نحن ندرك أن هذا لن يكون نهايه المطاف لكن فالنبدأ الآن".

 

 

وتعيش البلد حالة من عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية، خاصة بعد قراري، تحرير سعر الصرف ورفع الدعم عن الوقود، مما أسفر عن غلاء في كل السلع ومتطلبات الحياة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان