رئيس التحرير: عادل صبري 04:53 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

من هم العرب الذين احتفلوا بفوز ترامب؟

من هم العرب الذين احتفلوا بفوز ترامب؟

سوشيال ميديا

دونالد ترامب يفوز في انتخابات الرئاسة الأمريكية 2016

من هم العرب الذين احتفلوا بفوز ترامب؟

غادة بريك 09 نوفمبر 2016 20:45

على الرغم من اتهامه بالعنصرية والعدائية ضد المسلمين، إلا أن بعض مشاهير العرب احتفلوا بفوز دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2016.
 

قالت الكاتبة الكويتية فجر السعيد: "نبارك للرئيس السيسي فوز ترامب، وهاردلك لمن حدد تاريخ 11/11 ظناً منه بفوز هيلاري التي ستدعم بالتأكيد الفوضى في مصر".

وتابع ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي السابق، بدولة الإمارات العربية المتحدة: "التلميحات السياسية التي أطلقها ترامب  بعد فوزه تبشر بالخير للعالم".

وواصل الإعلامي مظهر شاهين: "سقوط هيلاري بمثابة السقوط الأكبر للإخوان وداعش وكل التنظيمات الإرهابية المرتزقة، مبروك ترامب ونتطلع لتعاون مثمر وعلاقات متميزة على أساس من التكامل والتعاون المشترك والحرب على الإرهاب لنشر قيم التسامح والبناء".

وكانت لترامب تصريحات مثيرة للجدل بشأن الإسلام في ديسمبر من العام الماضي، مما أثار غضب العالم اﻹسلامي عندما دعا لمنع المسلمين من دخول الولايات المتحدة بعد حادث إطلاق النار في ولاية كاليفورنيا.

 

وفاز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بمنصب رئاسة الولايات المتحدة، الأربعاء، متفوقَا على منافسته الديمقراطية، هيلاري كلينتون.

 

وحسم ترامب الانتخابات الرئاسية بعد حصوله على 274 صوتًا من المجمع الانتخابي، بينما كان في حاجة إلى 270 صوتًا، ليصبح الرئس الخامس والأربعين خلفًا للديمقراطي باراك أوباما.

ترامب رئيسا لأمريكا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان