رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

نادر نور الدين عن وقف إمداد مصر بالنفط: هنقسم الرغيف ومحدش يتحكم فينا

نادر نور الدين عن وقف إمداد مصر بالنفط: هنقسم الرغيف ومحدش يتحكم فينا

سوشيال ميديا

نادر نور الدين

نادر نور الدين عن وقف إمداد مصر بالنفط: هنقسم الرغيف ومحدش يتحكم فينا

غادة بريك 12 أكتوبر 2016 08:42

انتقد نادر نور الدين، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية الأسبق، ما أثير مؤخرًا حول وقف شركة "أرامكو" السعودية، المساعدات البترولية لمصر.


وقال نور الدين في تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عندما اختلف القذافي مع الرئيس السادات في نهاية السبعينات قرر انهاء عمل اكثر من مليون عامل وموظف مصري وترحيلهم فورا الي مصر وعادوا ولا جوعنا ولاشحتنا ولا انهرنا اقتصاديا؟!".


وتابع: " ياحضرات احنا ممكن نقسم الرغيف ونعيش على اقل القليل وماحدش يتحكم فينا ولا يتعالى علينا؟! كرامتنا غالية قوى علينا!".


وقال حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، إنه لا يوجد معلومات مؤكدة حتى اللحظة بشأن تراجع شركة أرامكوا السعودية عن إمداد مصر بشحنة المواد البترولية المتفق عليها سلفًا.

 

وأضاف عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية في برنامج بتوقيت مصر المُذاع على قناة التليفزيون العربي، مع الإعلامي تامر أبو عرب، أن شركة "أرامكو" السعودية قامت بإخطار مصر شفهيًا بتأخير شحنة المواد البترولية المتفق عليها في شهر أكتوبر.


وقالت مصادر إعلامية، الاثنين ، إن شركة أرامكو السعودية أكبر شركة نفط فى العالم، أبلغت مصر، شفهيًا بالتوقف عن إمدادها بالمواد البترولية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان