رئيس التحرير: عادل صبري 02:10 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

نجاد البرعي: لا يوجد ديكتاتور عادل والمعارضة ليست خيانة

نجاد البرعي: لا يوجد ديكتاتور عادل والمعارضة ليست خيانة

سوشيال ميديا

نجاد البرعي

نجاد البرعي: لا يوجد ديكتاتور عادل والمعارضة ليست خيانة

غادة بريك 12 أكتوبر 2016 07:58

رفض المحامي الحقوقي نجاد البرعي، اتهام معارضي النظام بالخيانة، معتبرًا أن حرية التعبير والعقيدة حق لجميع المواطنين.


وقال البرعي في تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تقريبا عرفت كل ما اريده من هنا ..النتيجه ان كثير من المصريين لازالوا يحتاجون الي سنوات من المعاناه قبل ان يدركوا ان السلطه المطلقه مفسده مطلقه ؛ وانه لا يوجد ديكتاتور عادل ؛ وان الديمقراطيه لا تمنح خطوه خطوه".


وتابع: "وانه لا يوجد دين محدد للدوله وانه ليس معني ان الغالبيه الغالبه من اهل الدوله يدينون بدين معين ان الاقليه القليله من اهلها يتم حصارها واضطهادها".


وواصل: "وان حريه التعبري هي الحريه المفتاح لكل الحريات الاخري وهي تشمل طبعا التظاهر والاضراب ؛ وان المعارضه ليست خيانه ؛ واخيرا ان الخبز والحريه متلازمان فبدون الحريه لن يأكل الناس خبزا".

وأغلقت مديرية أوقاف القاهرة ضريح الإمام الحسين، منعًا لما أسمته بالأباطيل الشيعية التي تحدث يوم عاشوراء، ولا أصل لها في الإسلام, مؤكدة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أي تجاوز يحدث في هذا الشأن.

وأكدت أوقاف القاهرة أنها لن تسمح بأي ممارسات طائفية، لا في ذكرى عاشوراء، ولا في غيرها، وأن أي محاولات لاستعراضات طائفية وبخاصة في مساجد آل البيت ستواجه بكل حسم وبالقانون.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان