رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

هاني الناظر: مناظرة كلينتون وترامب كشفت الوجه القبيح للسياسة الأمريكية

هاني الناظر: مناظرة كلينتون وترامب كشفت الوجه القبيح للسياسة الأمريكية

سوشيال ميديا

مناظرة هيلاري كلينتون ودونالد ترامب

هاني الناظر: مناظرة كلينتون وترامب كشفت الوجه القبيح للسياسة الأمريكية

غادة بريك 11 أكتوبر 2016 07:23

انتقد هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث السابق، المناظرة الثانية التي جرت أمس الإثنين، بين مرشحي الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون ودونالد ترامب.


وقال الناظر في تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أهم شئ في مناظرات هيلاري وترامب أو دعونا نقول فاصل الردح بينهما هو أنها فضحت أمريكا أمام العالم كله وأظهرت الوجه القبيح الحقيقي للسياسية الأمريكية الداخلية والخارجية، وزيف الإدعاءات بالديمقراطية والحرية التي تدعي الإدارات الأمريكية المتعاقبة تبنيها، كما أنها كشفت مستوى الأخلاق لمرشحي أكبر حزبين هناك".


وأظهر استطلاع للرأي، تراجعًا في شعبية مرشح الرئاسة الأمريكية الجمهوري دونالد ترمب وصعود نجم الديمقراطية هيلاري كلينتون بـ11 نقطة.


وأشارت نتائج الاستطلاع الذي أجرته صحيفة "وول ستريت جورنال" وشبكة "إن بي سي" الأمريكيتين إلى تدهور شعبية ترامب، عقب تداول وسائل الإعلام تسجيلا مرئيا يتحدث خلاله ترامب بلغة بذيئة عن النساء.


واستطاعت وزير الخارجية السابقة هيلاري كلينتون توسيع الثغرة الفاصلة بينها وبين غريمها بمقدار 11 نقطة بعد أن كان الحد الأقصى للفارق بينهما حتى نهاية سبتمبر الماضي، لا يتعدى 6 نقاط، وفقاً لليومية الأمريكية.

 

وأعلن 46% من المشاركين في الاستطلاع تأييدهم لكلينتون، فيما فضل 35% ترامب.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان