رئيس التحرير: عادل صبري 08:06 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصطفى بكري: تحذير السفارات الأجنبية يخدم مخطط الإخوان لضرب السياحة

مصطفى بكري: تحذير السفارات الأجنبية يخدم مخطط الإخوان لضرب السياحة

سوشيال ميديا

مصطفى بكري

مصطفى بكري: تحذير السفارات الأجنبية يخدم مخطط الإخوان لضرب السياحة

غادة بريك 07 أكتوبر 2016 21:15

استنكر البرلماني مصطفى بكري، تحذير بعض السفارات الأجنبية بالقاهرة، لرعاياها من التواجد بالأماكن العامة يوم الأحد القادم.


وقال بكري في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "ردًا علي البيانات الصادرة من عدد من السفارات الغربية في مصر منها سفارتي الولايات المتحدة وكندا والتي تحذران فيها رعايا بلديهما من أعمال إرهابية يوم الأحد 9 أكتوبر، الواضح أن السفارتان تستندان إلى معلومات إخوانية عن استعدادهما للقيام بعدد من الأعمال الإرهابية يوم 9 أكتوبر، ردًا على مقتل محمد كمال، عضو مكتب الإرشاد ومسؤول اللجان النوعية المسلحة".


وتابع: "الهدف أيضًا ارتكاب هذه الأحداث لإفساد احتفالية مجلس النواب في شرم الشيخ في ظل وجود أكبر حشد برلماني يشارك في هذه الاحتفالية، والحيلولة دون عودة السياحة التي شهدت بدايات مشجعه خلال الأيام الماضية".





وواصل: "من الواضح أن دور هذه السفارات ليس بريئًا، وإنما يخدم مخطط الاخوان بشكل مباشر، قوات الأمن يقظة وشعب مصر واعٍ بهذه المؤامرات وسيجهضها قبل أن ترى النور".


وحذرت كلًا من السفارة الأمريكية والسفارة الكندية بالقاهرة، مساء اليوم الجمعة، رعاياهما من التواجد في أماكن التجمعات بالقاهرة، بعد غد الأحد، "بسبب مخاوف أمنية محتملة".

 

وأوضحت السفارة الأمريكية في بيان نشرته عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أنها: "تنصح بشدة الرعايا الأمريكيين على تجنب التجمعات الكبيرة والأماكن العامة مثل قاعات الحفلات الموسيقية ودور السينما والمتاحف ومراكز التسوق، والملاعب الرياضية في القاهرة خلال الأحد المقبل بسبب مخاوف أمنية محتملة"، دون مزيد من التفاصيل.
 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان