رئيس التحرير: عادل صبري 10:17 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إبراهيم يسري: قطع التيار الكهربائي جريمة لا تقل عن القتل

إبراهيم يسري: قطع التيار الكهربائي جريمة لا تقل عن القتل

سوشيال ميديا

إبراهيم يسري

إبراهيم يسري: قطع التيار الكهربائي جريمة لا تقل عن القتل

مصطفى المغربي 30 أغسطس 2016 15:31

ندد السفير إبراهيم يسري مساعد وزير الخارجية الأسبق، بقطع التيار الكهربائي، واصفًا ذلك بالجريمة التي لا تقل عن القتل.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "جريمة قطع التيار الكهربائي، لم يحدث منذ كنت في الثانوي أن قطع التيار الكهربائي عن المنازل وأذكر عندما مارست المحاماة في الخمسينات أن حدث ذلك".

 

وتابع: "اليوم هناك احتياجات إضافية بعد الثورة التكنولوجية تضع قطع الكهرباء في مصاف جريمة القتل، فالعبد الضعيف بعد إجراء عملية قلب مفتوح في أمريكا قرر الطبيب أن أحصل على جهاز تنظيم التنفس لأنني اعاني من مرض “sleep apnea”.

 

وأضاف: "وهنا في مستشفي دار الفؤاد نصحني الأطباء بشراء جهاز أكُسجين لمدة لا تقل عن 12 ساعة يوميًا أضف إلى ذلك فسيتوقف الشخص عن التواصل بالمحمول و الانترنت يعني حكم بالموت المدني، أعرف أن ذلك تم بتصريح وتعليمات وزير الكهرباء بمنطق حا تدفع يعني حا تدفع ولكني قدمت طلبًا بمراجعة العداد والفواتير لأنني لا أدير مصنعًا ولا مطعمًا وبتقسيط المبلغ 12 ألف جنيه".

 

واختتم: "الحمد لله تم قطع التيار صباح اليوم في حضور ابني القادم لزيارتي من أمريكا فقام عل الفور بدفع المبلغ، لن اترك هذه الجريمة التي ترقى الحل شكوى المواطن محدود الدخل وسألجا للقضاء لإلغاء هذا التصرف اللاإنساني، أشكر اهتمام كل الأحباب والأصدقاء فنحن نعيش في ظل غلاء فاحش وضرائب مرهقة".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان