رئيس التحرير: عادل صبري 04:38 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

القوات المسلحة: تدمير 5 عربات لاختراقها الحدود الغربية

القوات المسلحة: تدمير 5 عربات لاختراقها الحدود الغربية

سوشيال ميديا

القوات المسلحة

القوات المسلحة: تدمير 5 عربات لاختراقها الحدود الغربية

عبدالله بدير 27 أغسطس 2016 18:11

أعلن العميد محمد سمير المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة تدمير القوات الجوية 5 عربات أثناء اختراقها خط الحدود الدولية الغربية، وإحباط القوات البحرية محاولة لتهريب طن من جوهر الحشيش و189 متسلل شمال رشيد.


وقال في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "استمرارًا لجهود القوات المسلحة في تأمين حدود الدولة على كافة الإتجاهات الاستراتيجية، وبناءً على معلومات مؤكدة تفيد بإختراق 6 عربات محملة بمواد مهربة لخط الحدود الدولية على الإتجاه الاستراتيجى الغربي، قامت عناصر القوات الجوية باكتشاف وتتبع الأهداف بمنطقة بحر الرمال الأعظم والتعامل معها، مما أسفر عن تدمير 5 عربات وتعطيل العربة السادسة".


وأضاف: "فيما استمرت القوات الجوية وعناصر تأمين الحدود في استطلاع وتمشيط المنطقة الحدودية لضبط العناصر الإجرامية واتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم".


وتابع: "وفي إطار تأمين السواحل البحرية، قامت عناصر القوات البحرية بضبط كميات كبيرة من جوهر الحشيش المخدر أثناء تنفيذها حق الزيارة والتفتيش على متن يخت تركي الجنسية على مسافة 70 ميل شمال منطقة أبو قير، وبتفتيشه عثر على 25 جوال تزن حوالى ألف كجم من جوهر الحشيش المخدر، و150 كجم من الأقراص المخدرة".


وواصل: "وألقت القوات القبض على طاقم اليخت المكون من 3 أفراد سوريين الجنسية وإقتيادهم إلى ميناء أبو قير البحري، لتسليمهم إلى جهات الإختصاص واتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم".


وأكمل: "كما أحبطت عناصر القوات البحرية المكلفة بتأمين نطاق البحر المتوسط محاولة للهجرة غير شرعية شمال مدينة رشيد، حيث ضبطت إحدى الوحدات البحرية بلنص صيد، تبين أنه يحمل على متنه 189 فردًا من جنسيات مختلفة خلال محاولتهم التسلل بهدف القيام بهجرة غير شرعية، وإلقاء القبض عليهم لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم".



اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان