رئيس التحرير: عادل صبري 07:13 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

يحيى القزاز: ليذهب الفقراء للجحيم في عهد السيسي

يحيى القزاز: ليذهب الفقراء للجحيم في عهد السيسي

سوشيال ميديا

يحيى القزاز

يحيى القزاز: ليذهب الفقراء للجحيم في عهد السيسي

عبدالله بدير 26 أغسطس 2016 19:47

 استنكر الدكتور يحيى القزاز أستاذ الجيولوجيا بجامعة حلوان، بيان وزارة الخارجية الذي رحب بالتصريحات الأمريكية بشأن دعم برنامج الإصلاح الاقتصادي المصري.


وقال في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الإصلاح الاقتصادي من صندوق النقد الدولي يعنى الفقراء يزدادون فقرا والأغنياء يزدادون غنا.. يعنى مصر في عهد السيسى ستصبح دولة الأغنياء فقط، وليذهب الفقراء للجحيم".


وأضاف: "انظروا لتروا من الذى يعاني من نتائج المدعو بالاصلاح الاقتصادى.. سترونهم الفقراء ومحدودى الدخل، يعيش الأغنياء ويموت الفقراء في مصر، بيع ياسيسي".




أعلنت وزارة الخارجية المصرية ترحيبها بالتصريحات الأمريكية بشأن دعم برنامج الإصلاح الاقتصادي المصري.


وقالت الوزارة في بيانٍ لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "رحب المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية صباح الجمعة 26 أغسطس الجاري، بالتصريحات التي أدلى بها المتحدث باسم الخارجية الأمريكية بشأن ترحيب واشنطن بالجهود التي تبذلها مصر لتبني حزمة إصلاحات اقتصادية هامة بدعم من صندوق النقد الدولي".


وأكد المتحدث باسم الخارجية، في البيان على "أن ذلك يعكس خصوصية العلاقات المصرية الأمريكية، وإدراك الولايات المتحدة الأمريكية لأهمية دعم استقرار مصر الاقتصادي و تمكين الحكومة المصرية من مواجهة التحديات المرتبطة ببرنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تتبناه، بما في ذلك تشجيع تدفق الاستثمارات الأجنبية إلي مصر خلال المرحلة القادمة".


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان