رئيس التحرير: عادل صبري 04:00 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

نادر نور الدين: استقالة وزير التموين كشفت تورطه في الفساد

نادر نور الدين: استقالة وزير التموين كشفت تورطه في الفساد

سوشيال ميديا

نادر نور الدين يعلق على استقالة وزير التموين

نادر نور الدين: استقالة وزير التموين كشفت تورطه في الفساد

غادة بريك 25 أغسطس 2016 17:19

أشاد نادر نور الدين، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية الأسبق، بقبول الحكومة لـ استقالة وزير التموين خالد حنفي من منصبه.


وقال نور الدين في تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمد لله.. الحمد لله أنا كنت صح وكنت صادقا ولم أكذب ولم أخدع ولم أولاع... وكل ماذكرته ردده البعض خلفي إيمانا منهم بصدقي وبما أحمله من شفافية، والله ليس بيني وبين خالد حنفي إلا كل خير ولكني لا أعمل إلا لوجه الله ولصالح الوطن فقط ومنذ بدء مهمته كنت أعلم أنه يمهد طريقه إلى السجن وإلى تسطير أسمه مع الذين أفسدوا في الأرض لأنه سلم نفسه للتجار فقط ونسي مصر وصالحها وفقرائها، أشكركم جميعا وأحمد الله كثيرا على إنصافي وأنني لم أخدع في شخصية الرجل".

وتابع: "كان ينبغي للمتحدث الرسمي لمجلس الوزراء ان يعلن قبول المجلس لاستقالة وزير التموين وعدم السماح له بالحديث من على منصة مجلس الوزراء بالتخلي عن المنصب لأسباب شخصية وكأنه رئيس جمهورية بالإضافة الي ان حقيقة تركه للمنصب انه بسبب الفساد".

وأعلن الدكتور خالد حنفي، وزير التموين استقالته من خلال بيان من مقر مجلس الوزراء .

 

وقال حنفي في بيان استقالته، اليوم الخميس، إن معظم ما أثير حوله مجرد أمور شخصية، مشيرا إلى أن وزارة التموين قطعت في عهده شوطا كبير من الإصلاحات التي حققت قدرا كبيرا من العدالة الاجتماعية.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان