رئيس التحرير: عادل صبري 01:46 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

معز مسعود يرد على اتهامات انتمائه للإخوان والطابور الخامس

معز مسعود يرد على اتهامات انتمائه للإخوان والطابور الخامس

سوشيال ميديا

معز مسعود

معز مسعود يرد على اتهامات انتمائه للإخوان والطابور الخامس

عبدالله بدير 06 أغسطس 2016 19:50

علّق الداعية معز مسعود، على مهاجميه بسبب مشاركته في إنتاج فيلم اشتباك الذي عُرض مؤخرًا.


وقال في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يقول لي أحدهم بغضب: لماذا أصبحت تعمل معهم؟؟، كيف تبيع القضية؟؟، ما الثمن الذي دفعته لكي يمرروا فيلمك ويقبلوا عرضه ؟؟".


وأضاف: "أحاول الرد لكن آخر يدخل على الخط مؤكدا أنني طابور خامس وإخوان وأتلقى التعليمات من التنظيم الدولي!!، يخرج لي أحدهم صورا قديمة مقتطعة من سياقها وكأنه اكتشف اكتشافا عظيما ثم يقذفني بثورة يناير!!، فيردّ شخص آخر: هل هانت عليك الثورة لدرجة صناعتك لفيلم يهاجمها ؟!!".


وتابع: "يحاول شخص آخر أن يدافع فيقول: اهدؤوا جميعا فالقضية ليست سياسية، ابتسم له فقد أراحني من عناء الشرح لكنّه يستطرد فجأة: القضية أنه باع دينه واشترى الفن والفسق والفجور!!".


وواصل: "أطلب منه أن يراجع نفسه ويفهم أن الفن أحد الوسائل التي أعبّر بها عن رسالتي الإنسانية لكن سيدة فاضلة تحذّر الحضور أنني لست مصريا وأن هذا كلام الغربيين بتوع بلاد برّة الذين يحملون الخراب لهذا الوطن وأنني لن أنجح في تنفيذ مخططي الدنيء".


وأكمل: "يدخل أحدهم مسرعا ليهدئ الجو وهو يؤكد أن الجميع أطلق علي أحكاما خاطئة، وحين أنظر إليه ليكمل إذا به يقول: الجدع ده صهيوني !!".


واستطرد: "في وسط كل ذلك يجلس هؤلاء المتفتّحون الدّاعمون الذين يفهمون رؤيتك ويرون خيوط المشروع كلها، وتربط بينها عقولهم.. ويدعمون مشروعك وتجربتك بتجرّد صادق، وبجوارهم هؤلاء الذين يقدّرون ما تفعله ولو اختلفوا معك في بعض الأحيان.. من قلبي أشكر هؤلاء جميعا على حكمتهم وهدوئهم في وقت الهستيريا والذعر والعبث".


واختتم: "بعون الله مستمرّون في تبليغ العالم كله رسالتنا الإنسانية بكافة الوسائل الأصيلة والمعاصرة.. ودي كانت شوية فضفضة للحبايب عن بعض طرائف أسبوعي الأخير، فكيف كان أسبوعكم؟ ".




وعُرض فيلم "اشتباك" الأسبوع الماضي بصالات العرض السينمائية، ويتناول الفيلم حالة الإضطراب السياسي في 2013، وتدور أحداث الفيلم داخل عربة ترحيلات تابعة للشرطة مكتظة بالمتظاهرين من المؤيدين والمعارضين، وهو من تأليف خالد ومحمد دياب مخرج الفيلم، وإنتاج مشترك بين فرنسا، مصر، ألمانيا والإمارات العربية المتحدة.


ويضم فريق التمثيل بالفيلم النجمة نيللي كريم، طارق عبد العزيز، هاني عادل، أحمد مالك، أشرف حمدي، محمد عبد العظيم، جميل برسوم وآخرين.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان