رئيس التحرير: عادل صبري 12:25 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رواد فيس بوك بعد إقالة أستاذ بـ"صيدلة بني سويف": رفض يبيع ضميره

رواد فيس بوك بعد إقالة أستاذ بـصيدلة بني سويف: رفض يبيع ضميره

سوشيال ميديا

الدكتور محمد إمام

رواد فيس بوك بعد إقالة أستاذ بـ"صيدلة بني سويف": رفض يبيع ضميره

عبدالله بدير 06 أغسطس 2016 16:20

تضامن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعدد من أعضاء هيئة تدريس وطلاب كلية الصيدلة بني سويف" target="_blank">جامعة بني سويف مع الدكتور محمد إمام، الأستاذ المساعد قسم الاكنيلكل، بعد قرار رئيس بني سويف" target="_blank">جامعة بني سويف، بفصله من وظيفته لاتهامه بسرقة رسالة ماجيستير.


ونفى النشطاء صحة اتهامة بسرقة رسالة ماجيستير، مؤكدين أنه رفض إعطاء شهادة الماجستير لابنة عميد بالجامعة، وقال آخرون إنه رفض تسجيل دكتوراة لابنة صديق رئيس الجامعة لعدم كفائتها وأحقيتها بذلك.


ودشن الرواد هاشتاج "ادعم الدكتور محمد امام" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مطالبين بعودته.




كان الدكتور مصطفى عامر رئيس قسم التخدير بكلية الطب البشرى، تقدم بمذكرة إلى رئيس بني سويف" target="_blank">جامعة بني سويف، بشأن قيام الدكتور محمد إمام بنسخ بحث من الرسالة المقدمة من الطالب وليد أحمد علي "نسخًا حرفيًّا" ونسبه لصالح الدكتورة أميرة سعيد بعد إضافة اسمها على البحث، وتقدم بها للترقية بوظيفة أستاذ مساعد.


وقرر مجلس تأديب بني سويف" target="_blank">جامعة بني سويف عزل الدكتورمحمد إمام من الوظيفة مع الاحتفاظ بالمعاش أو المكافأة، يوم 2 أغسطس.


كما أصدر بعض أعضاء هيئة التدريس بكلية الصيدلة قسم الاكنيلكل، مذكرة للتضامن مع الدكتور محمد أمام، مؤكدين أن قرار الفصل كيدي وظالم.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان