رئيس التحرير: عادل صبري 11:14 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد عطية: حمادة طلعت يسير على نهج النظام

محمد عطية: حمادة طلعت يسير على نهج النظام

سوشيال ميديا

محمد عطية

بعد رفعه علم المملكة..

محمد عطية: حمادة طلعت يسير على نهج النظام

مصطفى المغربي 06 أغسطس 2016 12:07

علق الفنان محمد عطية على واقعة رفع حمادة طلعت، لاعب منتخب الرماية المصري، علم المملكة العربية السعودية، خلال حفل افتتاح أوليمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "والنبي يا جماعة انتو ليه مستغربين من حمادة اللي رفع السعودية" target="_blank">علم السعودية، لأ وبتطالبوا إنه يرجع في أول طيارة".

 

وتابع:"الكلام ده كان ممكن يحصل لو رفع صورة شهيد من شهداء الثورة أو صورة معتقل أو عمل إشارة رابعة، كنت اتفرج ساعتها على الإعلام واللي كان هيتعمل فيه، فوق يا عم انت وهو وسيبوا الواد يكمل ما بدأته الحكومة المصرية والقيادات من وصلة الانبطاح".

 

وأضاف: "وزير خارجيتك راح اتفرج على نهائي اليورو مع نتنياهو وحكومتك راحت طعنت على قرار محكمة ضد التنازل عن جزء من أرض الوطن للسعودية عشان تقولكوا لأ احنا هنبيع الأرض للسعودية، و الشرطة كانت بتقبض على اللي نازل رافع علم مصر وسايبه اللي بيرفع السعودية" target="_blank">علم السعودية في المظاهرات، جت علي حمادة؟ اشمعنا حمادة يعني؟، سيبوا حمادة يلعب، العب يا حبيبي العب".

وسيطرت حالة من الغضب والاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رفع حمادة طلعت، لاعب منتخب الرماية المصري، علم المملكة العربية السعودية خلال افتتاح حفل أوليمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان