رئيس التحرير: عادل صبري 09:50 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

حازم حسني عن احتفالات قناة السويس: "اللي اختشوا ماتوا"

حازم حسني عن احتفالات قناة السويس: اللي اختشوا ماتوا

سوشيال ميديا

حازم حسني

حازم حسني عن احتفالات قناة السويس: "اللي اختشوا ماتوا"

مصطفى المغربي 06 أغسطس 2016 10:39

هاجم حازم حسني أستاذ العلوم السياسية النظام الحالي، على خلفية الاحتفال بالذكرى الأولى لافتتاح قناة السويس الجديدة.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إذا بليتم بالفشل فاستتروا، ساعات وتنطلق الاحتفالات بعيد ميلاد تفريعة القناة التي تقف شاهدة على ارتجالية النظام وغياب الرؤية وفساد الحسابات، وأعجب من أن ثمة أنظمة سياسية في عصرنا هذا لديها جرأة الاحتفال بمثل هذه الإخفاقات، انتظر بشوق سماع الكلمات التى ينطبق على أصحابها - مقدماً - المثل القائل بإن اللي اختشوا ماتوا".

 

وتابع: "على أية حال، فهي أقل من ساعتين وتنطلق الاحتفالات بالأولمبياد، ولا أعتقد أن المصريين سيتركون أخبار الأوليمبياد لمتابعة هذه الاحتفالات الهزلية بإنجازات السيد الرئيس التي تزيد مالية الدولة المنهكة إنهاكاً فوق إنهاك في دولة صارت مصابة بالحول وهى تقرأ الخرائط وتضع الرؤى والتصورات، ولله الأمر من قبل ومن بعد".

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت، الاحتفال بالذكرى الأولى لافتتاح قناة السويس الجديدة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان