رئيس التحرير: عادل صبري 05:25 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

هاني الناظر: صور المصريين في شرم الشيخ تستهدف ضرب السياحة

هاني الناظر: صور المصريين في شرم الشيخ تستهدف ضرب السياحة

سوشيال ميديا

هاني الناظر

هاني الناظر: صور المصريين في شرم الشيخ تستهدف ضرب السياحة

مصطفى المغربي 05 أغسطس 2016 11:07

ندد الدكتور هاني الناظر رئيس مركز البحوث السابق بانتشار العديد من الصور التي توضح مواقف وأفعال المصريين خلال زيارتهم لمدينة شرم الشيخ.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": “الصور التي تم نشرها على شبكات التواصل الاجتماعي وتظهر ارتداء شخص أو أكثر ملابس لا تتناسب مع الشاطيء في مدينة شرم الشيخ هي في الحقيقة مقصودة وليست صدفة ولا تعبر عن سلوك الغالبية الكاسحة من المصريين".

 

وتابع: "وإنما هي تهدف للإساءة للشعب المصري وتهدف أيضًا لضرب السياحة في تلك المناطق وتعكس خبث وسوء نية من قام بإعداد تلك اللقطات وتعمد نشرها".

 

وأضاف: "لا تصدقوا أن هذا هو سلوك المصريين ولا أن هذه المنشورات تعكس حقيقة الوضع هناك وإنما هي محاولات فاشلة لضرب السياحة الداخلية بعد أن ضربوا السياحة الخارجية لفترة مؤقتة سوف تنتهي بإذن الله خلال أسابيع".

 

وواصل: "أرجوكم لا تصدقوا هذه المنشورات الخادعة والصور المضللة التي تم إعداها ونشرها خصيصًا للإساءة للمصريين ولمصر ولا تعيدوا نشرها وحذروا أصدقائكم حفاظًا على سمعة المصريين وسمعة مصر أمام العالم".

وانتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، العديد من الصور التي توضح مواقف وأفعال المصريين خلال زيارتهم لمدينة شرم الشيخ.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان