رئيس التحرير: عادل صبري 11:14 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عبد الله الأشعل: أزمة الجنيه أهم من مشروع عصام حجي

عبد الله الأشعل: أزمة الجنيه أهم من مشروع عصام حجي

سوشيال ميديا

عبد الله الأضعل

عبد الله الأشعل: أزمة الجنيه أهم من مشروع عصام حجي

غادة بريك 03 أغسطس 2016 13:48

انتقد الدكتور عبد الله الأشعل، مساعد وزير الخارجية الأسبق، مشروع الدكتور عصام حجي لخوض انتخابات 2018، موضحًا أن الأولوية يجب أن تكون في الاهتمام بمشاكل مصر الاقتصادية.


وقال الأشعل في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بالنسبة لما تفضل به الدكتور عصام حجي لا أظن أن مصر بحاجة في هذه اللحظة إلى مثل هذا البرنامج الأولوية المطلقة الآن ليست للبرامج ولكم تفعيل مقترحات إنقاذ الجنيه وإنقاذ مصر خاصة وأن السلطة تتصرف وهي منقطعة الصلة عن الواقع".


وتابع: "التركيز الآن على أزمة الجنيه وهي عنوان الأزمة الاقتصادية والاجتماعية والأخلاقية في مصر. كيف نحول إعلام السلطة عن إشغال الناس بقضايا ترفية كالخطبة المكتوبة والتدليس على الناس بالدجل والبركات والمعجزات بل أن بعض رجال الأزهر أراد أن يستقطب ‫‏السيسي في معركته مع وزير الأوقاف فوصفه بأنه الرئيس المؤمن وهكذا اكتملت الحلقة ودخلنا العصر الذي يؤله فيه الحاكم وتنزيهه عن الفشل في حل المشكلات باعتبارها من عرض الحياة الدنيا".


وأطلق الدكتور عصام حجي، العالم المصري بوكالة ناسا الأمريكية، مشروع لترشح فريق رئاسي لخوض انتخابات 2018.

 

وبحسب ما ذكره حجي عن تفاصيل المشروع أنه مشروع رئاسي مبني على التعليم والمساواة والوحدة الوطنية تحتضنه مجموعة من شباب قوى 25 يناير.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان