رئيس التحرير: عادل صبري 03:23 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور.. تعامل خاص لأدمن "السويد" مع متابعيه على تويتر

بالصور.. تعامل خاص لأدمن السويد مع متابعيه على تويتر

سوشيال ميديا

علم السويد

بالصور.. تعامل خاص لأدمن "السويد" مع متابعيه على تويتر

مصطفى المغربي 10 يوليو 2016 13:28

يتعامل آدمن صفحة "السويد" الرسمية على موقع التدوين المصغر "تويتر" مع متابعي الصفحة بحالة من التهكم والسخرية أحيانًا، وبطريقة جادة أحيانًا أخرى، في رده على بعض الأسئلة الساخرة.

 

وتعرف الصحفة على "تويتر" بأنها بوابة السويد الرسمية باللغة العربية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ففي إحدى التغريدات ذكرت الصفحة أن اللغة السويدية هي اللغة الرسمية في السويد وفنلندا، فتساءل أحد المتابعين "شنو المطلوب؟"، الأمر الذي رد عليه آدمن الصفحة قائلاً: “الركض باتجاه الحائط دون توقف".

ووجه متابع آخر سؤالاً لأدمن الصفحة قائلاً: “ماعندكش عروسة ليا يا آدمن؟"، فرد عليه الأدمن قائلاً: “وهل تظن أني أمك لأبحث؟".

وذكر متابع ثالث: “السلام عليكم، أبوي ضربني لأني رفضت أجيب خبز، ما أرضى حد يتحكم فيا، لأني عصبي ومعاند الكل، أريد اللجوء لكي أهرب من ظلم أبي"، فرد عليه الأدمن: “احضر الخبز".

ومن ناحية أخرى تعامل أدمن الصفحة بطريقة جادة مع بعض الأخبار، حيث ذكرت قناة العربية على "تويتر" أن هناك دراسة سويدية تؤكد أن إيران ثاني دولة عنصرية في العالم"، فرد الأدمن قائلاً: “هل من الممكن رابط الدراسة أو اسم الجهة التي قامت بها؟".

وقال الكاتب الكويتي مبارك البغيلي عبر حسابه على "تويتر": "وفي إحدى المواقف مسلمون لجئوا للسويد فوفرت لهم كافة الحقوق الإنسانية وبعدها تظاهروا في الشوارع وحطموا الصور لأنها بنظرهم "حرام"، فكان رد الأدمن على الخبر: “غير صحيح، هذه مظاهرة بين الطلاب والشرطة في دولة تشيلي وليس لها علاقة بالسويد، عليك التأكد قبل نقل الخبر".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان