رئيس التحرير: عادل صبري 02:37 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

زوجة مالك عدلي: حالته تزداد سوءًا يومًا بعد الآخر

زوجة مالك عدلي: حالته تزداد سوءًا يومًا بعد الآخر

سوشيال ميديا

مالك عدلي

زوجة مالك عدلي: حالته تزداد سوءًا يومًا بعد الآخر

مصطفى المغربي 10 يوليو 2016 09:23

ذكرت أسماء علي زوجة المحامي والحقوقي مالك عدلي أن حالته تزداد سوءًا يومًا بعد الآخر.

 

وقالت في تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": “‫حقيقي مش عارفة أكتب أقول ايه تاني وأنا شايفة مالك زيارة بعد زيارة حالته الصحية والجسدية في تدهور مستمر".

 

وتابعت: "مالك بقاله النهاردة 65 يوم في القبو الانفرادي "اتنين في تلاتة متر" زنزانة فاضية تمامًا إلا من بطانيتين بس مش مسمحوله بأي شئ يساعده يقضي بيه الوقت مع منعه تمامًا من الخروج بره الزنزانة مع إنه طبقًا للائحة السجون في ساعتين تريض كل يوم".

 

وأضافت: "حالته الصحية بتسوء للغاية الضغط بيعلى دايمًا مع الحر الشديد، سوء تهوية الزنزانة والرطوبة العنيفة والنوم على البلاط، عنده حالة إجهاد وإعياء عامة والآلام في ضهره، مع خشونة في مفاصل رجله، فشلت كل المحاولات بالتحايل وبالشكاوي والبلاغات في تطبيق لايحة السجون".

 

وواصلت: "مع كمان تلاعب النيابة آخر مرة بالتدليس والتزوير وتقديم طلب استئناف لمالك علي غير رغبته هو ومحاميه وطبعًا تم رفض الاستئناف ودا خلى مالك في حالة سيئة جدًا، مالك بيقول فيه "شبح" في صورة تعليمات عليا بيعاديني، شخص بلا اسم يعتبرني عدوه الأول ويتفنن يوميًا بتكدير حياتي وحياة من يحبونني".

 

واختتمت: "كلما سألت عن سبب ظلمي يقولون "أوامر من فوق، يا سيادة "الفوق"، قد تكسر جسدي لكن روحي حرة وعقلي سليم، سأظل أطالب بتطبيق لائحة السجون، فهي حقي، وسأظل أحلم بدولة حرة يحكمها العدل لا التعليمات العليا".

وجددت نيابة شبرا الخيمة ثان، الأحد الماضي، حبس كل من المحامي الحقوقي مالك عدلي، وسيد البنا، واثنين آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان