رئيس التحرير: عادل صبري 12:13 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

طارق السويدان: "داعش" أكبر خطر على الإسلام نفسه

طارق السويدان: داعش أكبر خطر على الإسلام نفسه

سوشيال ميديا

طارق السويدان

تعليقَا على "تفجير المدينة المنورة"..

طارق السويدان: "داعش" أكبر خطر على الإسلام نفسه

عبدالله بدير 05 يوليو 2016 16:42

هاجم الداعية الكويتي طارق السويدان "داعش" وذلك بعد التفجير الذي وقع بالمدينة المنورة، مساء أمس الاثنين.


وقال على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تفجير المدينة المنورة‬ ‫‏داعش‬، كتبت كثيرًا للتحذير من داعش، وهذا التحذير مبني على دراسة عميقة للحركات الشبيهة بداعش في التاريخ، وفي كل مرة تظهر هذه الحركات، تعيث في الأرض فسادًا باسم الدين، وتقتل الأبرياء بلا تمييز وباسم الدين، وتعطل الأمة وتقسم أمة الاسلام باسم الاسلام، وتترك أعداء الإسلام، وتواجه المسلمين باسم الاسلام، وتنفر العالم من الاسلام باسم الإسلام".


وأضاف: "واليوم بعدما قتلوا مئات الأبرياء في سوق شعبي في ‫‏العراق‬ ومعظمهم من النساء والأطفال، وقتلوهم باسم الإسلام، وفجروا المطار في ‫‏تركيا‬ وقتلوا المسلمين ومنهم الحفظة لكتاب الله تعالى وقتلوهم باسم الدين، وقبل ذلك ارتكبوا مئات الجرائم والتفجيرات ومعظمها في بلاد المسلمين ولم تنج منهم إلا اسرائيل!!".


وتابع: "واليوم تجاوزوا كل ذلك بالاعتداء على حرم رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وكأن معركتهم مع المصلين في المسجد النبوي الشريف بعد كل هذا ارجو أن يكون قد اتضح للجميع ما كنت أردده باستمرار لمدة سنتين، داعش هي أكبر خطر على الإسلام نفسه".


واختتم: "ولذلك أدعو الجميع للتوحد حتى نقضي عليهم وعلى دولتهم المزعومة ونحصدهم حصدًا، ونحمي المسلمين والبشرية من أكبر عصابة إجرامية في العالم اليوم، بل هي وقفة جماعية لكي نحمي الإسلام من داعش التي تحاول اختطاف الإسلام".




وكانت وزارة الداخلية السعودية، قد اعلنت ليل الثلاثاء، استشهاد 4 من رجال الأمن وإصابة 5 آخرين بجروح، إثر قيام انتحاري بتفجير حزام ناسف في مرآب سيارات تابع لمقر أمني، قرب الحرم النبوي الشريف في المدينة المنورة.


وكانت السعودية قد شهدت مساء أمس الإثنين ثلاثة تفجيرات إرهابية وقعت في جدة والقطيف والمدينة المنورة وأسفرت عن استشهاد عدد من رجال الأمن وإصابة آخرين.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان