رئيس التحرير: عادل صبري 03:49 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

محمد ممدوح يثير إعجاب المشاهدين في "جراند أوتيل"

محمد ممدوح يثير إعجاب المشاهدين في جراند أوتيل

سوشيال ميديا

محمد ممدوح في مسلسل "جراند أوتيل"

محمد ممدوح يثير إعجاب المشاهدين في "جراند أوتيل"

غادة بريك 04 يوليو 2016 13:20

أثار الفنان محمد ممدوح إعجاب المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أدائه لمشهد مؤثر في الحلقة 28 من مسلسل "جراند أوتيل" الذي يعرض حاليًا في رمضان.


انهالت التعليقات المشيدة بأداء ممدوح أو "أمين" من المشاهدين والفنانين على حد سواء، فالبعض وصف أداؤه بالعبقري، بينما رأى آخرون أنه يستحق جائزة الأوسكار بعد هذا المشهد الذي يكتشف فيه خيانة زوجته.










بعض تعليقات الفنانين:

كنده علوش: "محمدممدوح أمين في جراندأوتيل مش هنوفيه حقه لو قعدنا نسقف من دلوقتي لغاية آخر يوم العيد، بعيداً عن روعة المسلسل إيه الجمال ده".

 

آسر ياسين: "مش عارف أقول حاجة غير أن استمتاعي بمشاهدته في الدور ده فوق الوصف..أنت ممثل عظيم".

 

شريف منير: " أعترف أنى تمنيت أن أكون مشترك فى هذا العمل العظيم المحترم .. وأستفيد من المخرج محمد شاكر وأستمتع بسيناريو وحوار تامر حبيب .. وأقف أمام محمد ممدوح و أمينة خليل وأنوشكا .. وأكيد باقى فريق العمل .. من ممثلين و مهندس ديكور وموسيقى تصويرية و إضاءة .. لأثقل موهبتى التمثيلية مع كل هؤلاء في (( جراند أوتيل )) .. شكرًا لكم جميعاً ".

 

عباس أبو الحسن: "ماهو مش جزاء محمد ممدوح (تايسون) إنه عمل مشهد مُدهش إمبارح في جراند أوتيل إنه النهاردة يفضل شايل دينا الشربيني علي كتف ولافع طفل علي التاني وماشي بيهم طول اليوم علي النيوز فيد والتايم لاين ؟ الرحمة حلوة !".

 

شاهد الفيديو..

وتدور أحداث المسلسل داخل أحد الفنادق الضخمة التي يسكنها مجتمع رجال الأعمال، وتقع داخله جريمة قتل تتعرض لها إحدى الموظفات؛ لتبدأ رحلة شقيقها في البحث عن القاتل وتقديمه للعدالة، وهو ما يورطه في عالمهم.


"جراند أوتيل" بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، أحمد داوود، أمينة خليل، سوسن بدر، محمد ممدوح، ندى موسى، أنوشكا، ومحمود البزاوي، تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان