رئيس التحرير: عادل صبري 05:18 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد عطية عن منع إعلان "جهينة": اتشطروا على إعلانات النصب الوطني

محمد عطية عن منع إعلان جهينة: اتشطروا على إعلانات النصب الوطني

سوشيال ميديا

محمد عطية

محمد عطية عن منع إعلان "جهينة": اتشطروا على إعلانات النصب الوطني

عبدالله بدير 12 يونيو 2016 20:14

استنكر الفنان محمد عطية، وقف جهاز حماية المستهلك بعض الإعلانات التي كانت تُذاع في شهر رمضان.


وقال في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ضد منع أي عمل فني مهما كان به من إسفاف أو غير متفق و قيم المجتمع المزيفة".


وأضاف: "كفاية نفاق و بطولات وهمية يا جماعة، لا أنتو بتحموا الأخلاق ولا الفضيلة ولا حد وصي على حد، أنتوا مش عارفين إن ممكن أي عيل يدخل علي النت دلوقتي و يشوف اللي بتمنعوه ؟؟ آه والله، منع إيه في ٢٠١٦ ؟؟ إنتوا مش هتفوقوا من الغيبوبة دي ؟؟".


وتابع: "مش عاجبك حاجة انتقدها، اعمل حاجة بديلة أنضف، و قدامنا مثال حي لبرنامجين مقالب و الناس كلها أجمعت إن الهادف أحسن و مبسوطة بيه، المنع عمره ما كان حل، روحوا اتشطروا علي إعلانات النصب الوطني اللي بتخدر الناس و تلهيهم عن الفساد الحقيقي، لأ و بتخليهم كمان يتبرعوا للي واكل وسارق قوتهم وقوت عيالهم وهما في غاية الإنشكاح".




وأصدر مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك قرارا اليوم الأحد بوقف بث الإعلانات التليفزيونية لشركات جهينة، والتى تبث على شاشات الفضائيات ، لإنتهاك مضمونها للكرامة الشخصية ، وعدم إحترامها للذوق العام والعادات والتقاليد المجتمعية وخروجها على الآداب العامة واستخدام الأطفال بالمخالفة للمواصفة القياسية للإعلان رقم 4841 لسنة 2005 و 5008 لسنة 2005، وذلك خلال أربع وعشرين ساعة من تاريخ الإخطار.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان